نائب رئيس مجلس الإدارة:محمد عزبرئيس التحريرجودة لطفي
رئيس مجلس الإدارةنادية أمين

شابان يهشمان رأس والدهما ويقتلانه بسبب الميراث بالمنيا !!

شابان يهشمان رأس والدهما ويقتلانه بسبب الميراث بالمنيا !!
2021-01-09 01:09:02

كتب / سامح الخطيب

هيه الدنيا جرى فيها إيه ؟!

تجرد شابان من مشاعرهما الإنسانية وقام احدهما بالتخلص من والدهما، بضربه بحجر علي رأسه، مما أدى إلى وفاته، بسبب خلافات على ميراث منزل بإحدى القرى التابعة لمركز المنيا.

تلقي اللواء محمود خليل، مدير أمن المنيا، إخطارا من مأمور مركز شرطة المنيا، بورود إشارة من المستشفى العام بوصول «صلاح. ع » 65 سنه بالمعاش، مقيم بقرية نزلة الفلاحين، التابعة لدائرة مركز المنيا، جثة هامدة، إثر حدوث تهشم في مقدمة رأسه وإصابته بارتجاج بالمخ.

انتقل ضباط مباحث مركز شرطة المنيا، وبالفحص تبين أن المجني عليه تشاجر مع ابنيه محمد 30 سنة، ومصطفى 23 سنة، عاطل، يقيمان بنفس القرية، وأثناء الشجار ضربه أحدهما بحجر مما أدى إلى إصابته في مقدمة الرأس ووفاته متأثرا بجراحه.

تم نقل جثة المتوفى إلى مشرحة مستشفى المنيا العام تحت تصرف النيابة، وأفادت التحريات الأولية التي أجراها فريق البحث الجنائي أن مشادة كلامية وقعت بين الأب وابنيه وتطورت المشاجرة بسبب الخلاف على ميراث منزل، وأنه أثناء ذلك قام أحدهما بضرب المجني عليه بحجر مما أدى إلى حدوث إصابات بالغة في مقدمة الرأس وتهتك ووفاته عقب ذلك.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم وجرى القبض على المتهم الأول الابن الأكبر أثناء تواجده داخل المستشفى العام بعد نقل والده إليها، فيما تكثف إدارة البحث الجنائي من جهودها لضبط شقيقه الهارب.

 

 

أُضيفت في: 9 يناير (كانون الثاني) 2021 الموافق 24 جمادى أول 1442
منذ: 8 شهور, 13 أيام, 13 ساعات, 10 دقائق, 16 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

62646