مصرع شاب وفتاة اختنقا إثر تسريب غاز بشقة سكنية في المنيا

مصرع شاب وفتاة اختنقا إثر تسريب غاز بشقة سكنية في المنيا
2021-01-09 00:15:58

كتب : مجدي درويش

لقى شاب وفتاة مصرعهما اختناقا، مساء اليوم الجمعة، نتيجة تسرب غاز داخل شقة سكنية بمركز العدوة أقصى شمال غربي محافظة المنيا.

كان اللواء محمود خليل مدير أمن المنيا، تلقى إخطارا من العميد هشام حمزة، مأمور مركز شرطة العدوة، يتضمن ورود إشارة من غرفة عمليات النجدة، بوفاة «م.س» 21 عاما، و«ب.ج» 24 عاما، يقيمان بمدينة العدوة، اختناقا بالغاز، وذلك إثر حدوث تسرب غاز بشقة سكنية في مدينة العدوة.

وانتقل رجال البحث الجنائي والحماية المدنية، وأفادت التحريات الأولية التي أجراها فريق البحث الجنائي، تحت إشراف اللواء خالد عبد السلام، مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية، أن المتوفيان لقيا مصرعهما اختناقا داخل الشقة بسبب حدوث تسرب للغاز، خاصة بعدما تبين أن جميع الأبواب ونوافذ الشقة كانت مغلقة.

حُرر عن ذلك المحضر اللازم، وجرى نقل الجثتين إلى مشرحة مستشفي العدوه المركزي تحت تصرف النيابة العامة التي باشرت التحقيق، وقررت انتداب مفتش الصحة لتوقيع الكشف الطبي لمعرفة كيفية ووقت حدوث الوفاة وهل توجد شبهة جنائية أم لا، والتصريح عقب ذلك بدفن الجثتين، كما كلفت النيابة العامة إدارة البحث الجنائي بسرعة إجراء التحريات اللازمة حول الظروف والملابسات.

 

 

أُضيفت في: 9 يناير (كانون الثاني) 2021 الموافق 24 جمادى أول 1442
منذ: 6 شهور, 25 أيام, 6 ساعات, 15 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

62642