نائب رئيس مجلس الإدارة:محمد عزبرئيس التحريرجودة لطفي
رئيس مجلس الإدارةنادية أمين

لمحات إنسانية .... المصلحون

لمحات إنسانية ....  المصلحون
2021-01-03 11:54:17

بقلم ليلى جوهر

المصلحون أصحاب رسالة خير وحق وعدل وعطاء وإيثار هدفها الإصلاح والخير والنماء ومساعدة الأخر وإصلاح القلوب والدفاع عن الحق وبناء الأوطان .

المصلحون هم أيقونة المجتمع خصهم الله بخاصية العطاء بنبع يفيض من الإيمان يسيرون على خطى الأنبياء والصالحين والمؤمنين الصادقين تجدهم أشد الناس تألما لأن قلوبهم ونفوسهم وعقولهم تهدف الى الخير والصلاح فقلوبهم عامرة بالعطاء ونفوسهم تجود بالخير وعقولهم مفكرة الى ما فيه صلاح الناس.

المصلحون زاهدون محبون معطاءون

وجهتهم الله وهدفهم صلاح البشرية

تجدهم أكثر الناس تحملا وصبرا وإيمانا .

الله أعطاهم القدرة على التحمل برغم المعاناة والألم وهكذا كان الأنبياء والصالحين يمرون بأصعب المحن ويتحملون مشقة الألم لأن الله أختارهم لحمل الرسالة وما من نبى إلا وعانى أشد المعاناة بحب وصبر ولهذا أختارهم الله وهذا فضل من الله عظيم فمتعة العطاء لا يوازيها متع الكون لا يشعر بها الإ من أختارهم الله ووهبهم نعمة العطاء والإصلاح .

فالمصلحون لسانهم الحق ومنبرهم الصدق وهدفهم الصلاح والفلاح يسعون بكل ما أعطاهم الله من قوة لكى يقدموا كل ما يستطيعون لخدمة وطنهم ودينهم وأهلهم

الله خصهم بخاصية الإصلاح وهذه منة وفضل من الله يتركون أطيب الأثر فى نفوس الناس وفى حياة الأمم تظل سيرتهم خالدة بجميل صنعهم وجمال عملهم وثوابهم الجنة بإذن الله

فكل مصلح ذو رسالة وهدف وأمانة .

 

 

 

أُضيفت في: 3 يناير (كانون الثاني) 2021 الموافق 19 جمادى أول 1442
منذ: 8 شهور, 14 أيام, 12 ساعات, 58 دقائق, 17 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

62467