نائب رئيس مجلس الإدارة:محمد عزبرئيس التحريرجودة لطفي
رئيس مجلس الإدارةنادية أمين

الشيطان يسيطر علي العالم

الشيطان يسيطر علي العالم
2020-12-26 18:07:01

بقلم / جمعة نعمة الله

الأزمات تجتاح العالم منذ ربيع 2019 والعالم يعيش في ظلام دامس في ظل انهيار الدول والاقتصاد العالمي والبورصات العالمية وتوقف الأنشطة والسياحة بأنواعها ترفيهية ودينية وكأن الشيطان يسيطر علي العالم في ظل دول تلهث لانتاج أمصال مضادة للفيروسات .

ومازال العالم الحديث يعلو فيروس كرونا منذ ظهور أول حالة في مدينة ووهان الصينية في منتصف نوفمبر قبل الماضيين عن مؤامرة شيطانية تم تصنيعه في أحد المختبرات ولم يترك بقعة في الأرض إلا دخلها .

الفيروسات وجد العلماء لها فوائد في عدد من مجالات الطب والهندسة الوراثية وتبرز في الهندسة الوراثية كناقلات لحمل المواد العلاجية للخلايا خاصة لتدمير الخلايا السرطانية .

وقد يرجع العلماء أن الفيروسات القاتلة تم إنتاجها وأنها لم تنشأ بصورة طبيعية مثل جدري الخيول الطاعون الأسودوانفلوانزا الطيور وأصبحت أكثر شراسة يستخدمها العالم من خلال الحرب الجرثومية .

لقد تفوق شياطين الإنس علي شياطين الجن من أجل ابتزاز ثروات الشعوب والتحكم في مصير الدول وهذا نوع من الاستعمار الجديد كالبحر بين إيران وإسرائيل والمسمى سيبراني وبأي توكيه وشهدت الأونة الأخيرة قرصنة عالية للمعلومات والبيانات المخترقة من أجلابتزاز الأموال .

إذا لم يكن لدى الدول مواجهات لهذا الشيطان سقطت في براثن الشيطان الذي يحكم العالم

والأن تشكيك في نوع أخر من الابتزاز باسم أمصال لكوفيد 19 وسط تشكيك كل دولة في عدم فاعليته وضرره الكبير لبني الإنسان من هنا نجد دول تأتي بأمصال حسب قدرتها الاقتصادية في تخوف كبير من بني البشر .

نحن ليس لنا إلا الله قالها رئيس وزراء إيطاليا وانجلترا وألمانيا أما أهل الإسلام يزدادون بعدنا عن تعاليم دينهم في ظل نقص شديد في المنظومات العلاجية ونسوا من يقدر علي رفع

والأخذ بالأسباب والتضرع إلي الله الذي يرفع البلاء والوباء إذ يقول صلي الله عليه وسلم ماينشر الفاحشة في قوم إلا فشا فيهم الطاعون والأوجاع التي لم تكن في أسلافهم نسأل الله أن يزيل عنا البلاء والوباء وسائر بلاد المسلمين.

 

 

أُضيفت في: 26 ديسمبر (كانون الأول) 2020 الموافق 11 جمادى أول 1442
منذ: 8 شهور, 22 أيام, 6 ساعات, 4 دقائق, 33 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

62282