نائب رئيس مجلس الإدارة:محمد عزبرئيس التحريرجودة لطفي
رئيس مجلس الإدارةنادية أمين

استغاثة انيه للرئيس السيسي من أهالي قرية الزاوية ” محتاجين وحدة غسيل كلوي”

استغاثة انيه للرئيس السيسي من أهالي قرية الزاوية ” محتاجين وحدة غسيل كلوي”
2020-12-20 13:21:43

 

استغيث أهالي قرية الزاوية مركز ومدينة أسيوط بالرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية ، حيث الإهمال الطبي يضرب مستشفى التكامل أو مستشفي صحة الأسرة مطالبين التطوير علي غرار باقي المستشفيات ضمن مبادرة "حياة كريمة"

حيث قام الدكتور سيد عبد العليم بمناشدة قائلا:
أهل الخير في قرية الزاوية: عرض علي واحد من أهل الخير  أن يشتري جهازا للغسيل الكلوي لاستخدامه في مستشفى الزاوية، وإن لم يتيسر فسيبني غرفتين في أرضه لعمل هذا المشروع الخير، ولكن تقابلنا مشكلة الطبيب والممرض القائمين على ذلك، وموافقة الصحة، وأنا ذاهب غذا.إن شاء الله. لمقابلة وكيل وزارة الصحة بشأن هذا الموضوع ،فمن لديه مساعدة أويريد الذهاب معي فليتفضل...وبارك الله في  صاحب هذا المشروع الخيري.." وماتقدموا لأنفسكم من خير تجدوه عند الله هو خيرا وأعظم أجرا'...

وقال محمود علي نيابة عن عدد من فريق التمريض من أبناء القرية من ناحيه التمريض فأنا عن نفسي متبرع بالعمل مجاني و وزوجتي وكل التمريض العاملين بجامعه اسيوط فلا أحد يتأخر عن العمل الخيري.

وقالت أسماء سيف من أبناء القرية اقترح عملية تطوير مستشفى التكامل ويتم عمل اقسام كتير وعندنا ف بلدنا دكاترة وتمريض ونوفر بقى على اهالينا مشوار اسيوط وتعبه ضمن اقتراحات البسطاء.

وقام الدكتور محمد جمال بتوضيح في تعليق علي مطالبات أهالي القرية ،بخصوص وحده غسيل الكلى تم عرض الموضوع على اكتر من مسئول  ولكن وجدنا صعوبه فى تنفيذ هذه المشروع لانه بحاجه الى الكثير من المتطلبات التى يحتاجها منها
اولا بنك دم 
ثانيا وحده عنايه مركزه
ثالثا محطه ديزل كهربائى
رابعا عربيه إسعاف 
خامسا دكاتره تخصصات عنايه مركزه ودكتور اوعيه دمويه وشرايين ودكتور قلب ودكتور باطنه 
سادسا غرفه عمليات فى حاله حدوث أى مضاعفات
سابعا تمريض بعدد كافى
ثامنا محطه ميه مخصصه
تاسعا وجود مكان إدارى للتأمين الصحى والعلاج بأجر 
عاشرا مهندسين صيانه متواجدين على رأس العمل.

وأخيرا ننتظر قرار السيد الرئيس السيسي المسؤل الاول و وزارة الصحة و وزارة التضامن الاجتماعي والقائمين علي مبادرة حياة كريمة من مستشفى التكامل بقرية الزاوية مركز ومدينة أسيوط " محتاجين وحدة غسيل كلوي "

أُضيفت في: 20 ديسمبر (كانون الأول) 2020 الموافق 5 جمادى أول 1442
منذ: 1 سنة, 4 شهور, 27 أيام, 2 ساعات, 20 دقائق, 4 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

62106