فودة يوجه التهنئة بنجاح الانتخابات البرلمانية

فودة يوجه التهنئة بنجاح الانتخابات البرلمانية
2020-12-17 01:16:09

امل كمال جنوب سيناء

بمناسبة انتهاء جميع مراحل انتخابات مجلس النواب وإعلان الهيئة الوطنية العليا للانتخابات النتيجة النهائية للانتخابات وإعلان أسماء السادة النواب الفائزين فقد تقدم اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء بتوجيه خالص التهنئة مقرونة بأخلص الأمنيات بالتوفيق لجميع السادة النواب الفائزين وهم النائبة فضية سالم والنائب سليمان عطيوي عن خليج العقبة، والنائب سيد عوض والنائب حميد أبو بريك عن خليج السويس.

كما توجه المحافظ بالشكر والتقدير لجميع أطراف العملية الانتخابية والذين ساهموا في إنجاح كافة مراحل الإنتخابات خاصة السادة المستشارين رؤساء اللجان وأعضاء اللجان والسادة المواطنين الناخبين .

كما أشاد المحافظ بدور كافة الجهات الأمنية في تأمين العملية الإنتخابية مثمناً غالياً النزاهة الكاملة التي تمت بها العملية الإنتخابية، كما وجه الشكر لجميع قيادات المحافظة التنفيذية والأمنية والإدارية والفنية في الوقوف التام على مسافة واحدة من جميع المرشحين بحياد تام وكامل.

وأكد فودة علي الدور الإيجابي الرائع الذي اتسم به مواطنو جنوب سيناء والذي تميز بالحس الوطني العالي والإحساس بالمسئولية الوطنية السياسية وهو ما إنعكس علي الإصرار علي الإقبال المتميز علي لجان وصناديق الإقتراع والذي أكد الوعي السياسي العالي لأبناء جنوب سيناء من خلال إرتفاع المشاركة السياسية لهم.

وقد أكد فودة علي أن يعول بقوة علي توثيق أواصر التعاون الكامل بين كافة أجهزة المحافظة مع السادة النواب الجدد معلقاً الكثير من الآمال علي دور النواب من خلال اتصالاتهم المباشرة بمراكز اتخاذ القرار والسادة الوزراء بالحكومة.

كما كرر فودة تهنئته القلبية بالأصالة عن نفسه ونيابة عن الجهاز التنفيذي للمحافظة للسادة النواب الجدد الفائزين متمنياً التوفيق لمن لم يحالفهم الحظ في هذه الانتخابات أملاً في استمرار عطائهم ومشاركتهم المجتمعية البناءة من خلال دور إيجابي بناء يعلي قيم الوطن والمواطنة والمشاركة والمسئولية.

وقد أنهي فودة تهنئته معاهداً فخامة رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية على إستمرار العمل بكل إخلاص واجتهاد لرفعة شأن مصرنا الحبيبة تحيا مصر... تحيا مصر... تحيا مصر.

 

 

أُضيفت في: 17 ديسمبر (كانون الأول) 2020 الموافق 1 جمادى أول 1442
منذ: 2 شهور, 10 أيام, 23 ساعات, 11 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

62031