نائب رئيس مجلس الإدارة:محمد عزبرئيس التحريرجودة لطفي
رئيس مجلس الإدارةنادية أمين

الداخلية تنفي وجود حالات خطف للفتيات وما اثير مجرد إشاعة بأسيوط

الداخلية تنفي وجود حالات خطف للفتيات وما اثير مجرد إشاعة بأسيوط
اللواء محمود توفيق وزير الداخلية
2020-12-15 15:09:26

 

نفي اللواء محمود توفيق وزير الداخلية ما نشر علي مواقع التواصل الاجتماعي وتويتر عن عمليات خطف واختفاء فتيات المدينة الجامعية أو بعض فتيات محافظة أسيوط بناءا علي تقرير مديرية أمن أسيوط.

وقد أكد اللواء أسعد الذكير مدير أمن أسيوط أن مستخدمي الإنترنت وصفحات التواصل الإجتماعي تويتر مجرد مروجين الإشاعات المغرضة والفتنة وهذا للأسف تكدير لأمن العام والقومي للبلاد ، ونحن حريصون في التعامل مع كافة الجهات المعنية بشأن ترويج الإشاعات واى بلاغات ونعتبرها موضع اهتمام.

وقال المقدم محمد سيف رئيس وحدة مباحث مركز شرطة أسيوط تتكرر علينا البلاغات بالخطف والاختفاء ونحن حريصون علي تنفيذ مهام العمل واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال اى بلاغ والبدء الفورى في عمل التحريات الأولية والبحث لتقديم الحقائق للرأى العام.

واضاف الرائد أحمد عاصم رئيس وحدة مباحث قسم شرطة أبوتيج أن عملية الاختطاف يلزمها ثوابت عادوا أو متهمين لغرض ما ولكن ما أثير ماخرا نموذج لتكرار سيناريو بعض الفتيات المريضة نفسياً وأصحاب العقول المسيرة من قبل الشباب السيئ.

جدير بالذكر أن اللواء أسعد الذكير مدير أمن أسيوط شخصية أمنية قوية جدا ويعلم جيدا بتفاصيل المحافظة ومتي وكيف يمكن التحرك لإتخاذ القرار المناسب في الوقت المناسب.

أُضيفت في: 15 ديسمبر (كانون الأول) 2020 الموافق 29 ربيع آخر 1442
منذ: 1 سنة, 5 شهور, 2 أيام, 19 ساعات, 54 دقائق, 1 ثانية
0
الرابط الدائم
كلمات مفتاحية أسيوط أسيوط الداخلية شرطة

التعليقات

61991