الفولي يأمر بالدعم المعنوي لطلاب المحافظات البعيدة باختبارات البتروكيماويات أثناء جولته الميدانية

الفولي يأمر بالدعم المعنوي لطلاب المحافظات البعيدة باختبارات البتروكيماويات أثناء جولته الميدانية
2020-09-14 00:54:50

 

في جولة ميدانية واسعة النطاق للأستاذ محمود الفولي مدير مديرية التربية والتعليم بالسويس صباح اليوم لمتابعة إجراءات الاختبارات والمقابلات الشخصية للملتحقين بالبتروكيماويات بمدرسة السويس للصناعات المتقدمة .
حيث تفقد الفولي جميع لجان البنين والبنات وأكد علي مراعاة التباعد البيني داخل اللجان ومراعاة تعليمات الإجراءات الاحترازية والتدابير الصحية اللازمة ، وأعطي تعليماته للسيد مدير عام التعليم الفني والمهني والسيد مدير المدرسة و رئيس لجنة الاختبارات بضرورة توفير الأجواء المعنوية والنفسية للطلاب والطالبات الوافدين من المحافظات المختلفة حيث تعد المدرسة المتقدمة الصناعية بالسويس هي الوحيدة من نوعها بمحافظات الجمهورية التي تتمتع بوجود ذلك القسم الفريد بها .
ومن الجدير بالذكر أن قسم البتروكيماويات يعد من أكثر الأقسام البارزة التي مثل طلابها مصر خلال السنوات الأخيرة في مختلف المحافل والمسابقات الدولية والإقليمية وتم رفع علم مصر بالمراكز الأولى في الولايات المتحدة الأمريكية وأكثر من دوله أوروبية وآسيوية وأفريقيا . 
كما ألتقي الفولي بعدد من أبطال العالم من طلاب القسم نفسه بالصفوف المتقدمة وأشعرهم بمسؤوليتهم الوطنية والقومية وواجبهم بتدريب زملائهم الجدد ونقل خبراتهم التي اكتسبوها من خلالها جولاتهم ومشاركاتهم الناجحة بعشرات المسابقات الإقليمية والدولية .
كما طمأن الفولي أولياء الأمور المنتظرين أمام المدرسة علي أبنائهم مؤكداً أن عمليات الانتقاء تتم وفق معايير حيادية كاملة الدقة .

أُضيفت في: 14 سبتمبر (أيلول) 2020 الموافق 25 محرّم 1442
منذ: 9 أيام, 19 ساعات, 38 دقائق, 20 ثانية
FB_IMG_1600037620037.jpg
0
الرابط الدائم

التعليقات

60741