نائب رئيس مجلس الإدارة:محمد عزبرئيس التحريرجودة لطفي
رئيس مجلس الإدارةنادية أمين

الكاتب ” اسلام محمود ” كاتب مشهور رغم صغر سنه

الكاتب ” اسلام محمود ” كاتب مشهور رغم صغر سنه
2020-08-17 15:43:52

 

كتبت/ ايه حسين ابوبكر

الكاتب هي مهنة يقوم صاحبها بتأليف وكتابة القصص والمؤلفات والكتب والروايات، والكاتب مهنة معتمدة بشكل كبير على الموهبة فليس كل من يستطيع الكتابة يقال انه كاتب ومع هذا يجب تدعيم هذه الموهبة بالدراسة والتعلم والتثقيف.

من هنا عرف الكاتب " اسلام محمود" طريق النجاح والشهرة .

اسلام محمود ...24 سنه..حاصل علي  كليه الحقوق جامعه طنطا ،
يروي " اسلام " انه بدأ في مجال الكتابة منذ 3 سنوات ، وانها كانت بالنسبه له موهبه وليس كل كاتب يقال عليه راوي لان الكتابه موهبه .

قال " اسلام " بدأت في كتابه اول روايه ليا ، عندك فكرت اعمل حاجه جديده و اكون مختلف والقي روايات دراميه بطريقه تنال اعجاب الكثير انهم يقرأو الروايات او يسمعهوها لان بعض الناس لا تحب القراءة .

ذكر "اسلام" عن اول روايه كتبها وكانت تحمل عنوان ( مريضة بالسرطان ولكني أعشقها ) الروايه في بدايه اطلاق اسمها عبر المكتبات نالت اعجاب الكثير والكثير من الناس ، حيث ان عدد رواياتي وكتاباتي تخطت ال ٥٠ روايه .

صرح" اسلام " انه يقوم بالتحضير والتجهيز لروايه اخري ونوع مختلف عن باقي الروايات والكتابات السابقه ،وانها هتكون فكرة جديدة ومؤثرة بشكل ملحوظ في تحفيز الشباب بأن يكونو الافضل والاحسن .

ويطمح  اسلام ،فأن يصبح كاتبا كبيرا يذكر اسمه علي مر السنين وخاصه انه يملك الموهبه الذي وصلته لتلك المكانه .

ورغم نجاحي لن انسي دعوات " والدتي " الذي هي السبب لما وصلت له الان ،  ودعم اخواتي واصدقائي وتشجيعهم ليا ، وزوجتي التي لم تفارقني لحظه و تساعدني بكتاباتي .

نصيحه اسلام للشباب...التعليم المستمر واكتساب المهارات الجديدة أمر ضروري في عالمنا المعاصر إذا أردت ألا تتخلف عن الركب. استمر في المذاكرة، خصوصًا بعد التخرج، وحاول الاشتراك في الدورات التدريبية على الإنترنت (كورسات أونلاين)، وحافظ على قراءة الكتب والمقالات المفيدة، واعمل على تنمية مهاراتك دائمًا.

أُضيفت في: 17 أغسطس (آب) 2020 الموافق 27 ذو الحجة 1441
منذ: 1 شهر, 3 أيام, 19 ساعات, 45 دقائق
0
الرابط الدائم

التعليقات

60350