نائب رئيس مجلس الإدارة:محمد عزبرئيس التحريرجودة لطفي
رئيس مجلس الإدارةنادية أمين

مازالت أثيوبيا تتبجح

مازالت أثيوبيا تتبجح
2020-05-28 21:01:13

كتب // وائل عباس

في كلمة أمام ممثلي الأحزاب السياسية ورجال الدين في إثيوبيا حول تطورات المفاوضات والوضع الحالي، قال وزير المياه والري والطاقة سيليشي بيكيلي إن المحادثات الثلاثية بشأن سد النهضة "شابتها ميول مصر لاستدعاء والتأكيد على ما يسمى بـ (الحقوق التاريخية) في المياه التي لا يمكن قبولها من قبل إثيوبيا أو دول نهر النيل".

وأضاف وزير الخارجية الإثيوبي جيدو أندارجاشيو، أن موقف بلاده ثابت من استخدام مواردها المائية بشكل منصف ومعقول بما يتماشى مع المبادئ المُتفق عليها بالتعاون و"بعدم التسبب في أي ضرر كبير".
ومازالت الدوله الأفريقية الشارده تحاول أن تثبت ذاتها وتمتطى دابة الكبر غير عابئة بأى شىء ولا تحسب حسابا لأحد تستقوى ببعض أعداء مصر ممن يهيئون لرئيس وزرائها العميل أنه بمأمن تحت غطائهم
وأتوقع من القياده السياسيه والعسكرية المصريه وعلى رأسها الرئيس // السيسى ... خلال الأيام المقبلة أنةيرد برد يدرسه التاريخ على مدار القرون الثلاث القادمة ليعرف كل حاكم قدره وقدر دولته بالمقارنة بمصر . ومعركة أثيوبيا معركة فاصلة ضد كل قوى الشر التى تحيك المؤامرات بالوطن وأتوقعها معركة عسكرية لها مدى وصدى واسع تسمع القاصى والدانى وتعيد الوطن كلاعب أساسي فى مجريات الأمور والسياسيه العالميه .
ومن هنا أقول ( فصبرا جميلا والله المستعان )
لنرى ما ستسفر عليه الأحداث في الأيام القادمة
حفظ الله مصر رئيسا وجيشا وشعبا

 

أُضيفت في: 28 مايو (أيار) 2020 الموافق 5 شوال 1441
منذ: 1 شهر, 9 أيام, 13 ساعات, 35 دقائق, 26 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

57903