نائب رئيس مجلس الإدارة:محمد عزبرئيس التحريرجودة لطفي
رئيس مجلس الإدارةنادية أمين

خلفة البنات بتجيب العار...... تفاصيل العثور على طفلتين شقيقتين في بئر عمقه 15 مترا بقنا

خلفة البنات بتجيب العار...... تفاصيل العثور على طفلتين شقيقتين في بئر عمقه 15 مترا بقنا
2020-05-19 03:27:09

كتب / سامح الخطيب

تمكنت الأجهزة الأمنية بمركز أبوتشت ، شمال محافظة قنا ، من كشف واقعة غموض اختفاء طفلتين شقيقتين، يوم الثلاثاء الماضي، بقرية نجع البراغيث بمركز أبوتشت، والذي توضح أن خال والدتهن وشقيقته حاول قتلهن كونهن بنات وخلفتهم عار عليهم.

وكان اللواء شريف عبدالحميد ، مدير أمن قنا ، تلقى إخطارًا ، من مركز شرطة بتغيب الطفلتين وفاء أحمد كمال شمس الدين، 4 أعوام ، وشقيقتها، إيناس 3 أعوام، بقرية نجع البراغيث، وتم العثور عليهن على قيد الحياة داخل بئر عمقه 15 مترا بالقرب من مقابر القرية، ونقلهمن إلى مستشفى أبوتشت العام، ومنها إلى سوهاج لإجراء عملية جراحية لاحداهن لوجود إصابة بالغة بها.تم تشكيل فريق بحث، برئاسة المقدم أحمد عبد الحق ،وكيل فرع البحث الجنائي ، والنقيب أحمد المعداوي ، معاون مباحث أبوتشت ، أن مرتكبي حمدي. ا. م، 37 عامًا ، وشقيقته ، 44 عاما ، " خال وخالة" والدة الطفلتين، قاما بخطفهن والقائهن في البئر بسبب خلافات مع والدهما، ومعايرته أكثر من مرة بخلفة البنات والعار الذي سيلاحقه في المستقبل.

تم ضبط المتهمين ، واعترفا بارتكابهما الواقعة ، في تحقيقات المباحث ، وأنكرا أمام النيابة ، التي قررت حبسهما 4 أيام على ذمة التحقيقات.

أُضيفت في: 19 مايو (أيار) 2020 الموافق 26 رمضان 1441
منذ: 13 أيام, 17 ساعات, 20 دقائق, 55 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

57606