الشناوي: دعم مؤسسات الدولة والشعب مشهود ولا يحتاج الي تهليل

الشناوي: دعم مؤسسات الدولة والشعب مشهود ولا يحتاج الي تهليل
الاستاذ أحمد الشناوي امين حزب مستقبل وطن بابوتيج
2020-04-12 23:30:43

كتب شحاتة أحمد 

في حديث مع الأستاذ أحمد الشناوي آمين حزب مستقبل وطن بمركز ومدينة أبو تيج عن إدارة سياسة الحزب في موقع دائرته،  حيث أكد الشناوي علي التزام الحزب بسياسة إدارة شؤون الدولة لصالح المجتمع والأمن القومي للبلاد  ومتابعة تصريحات الحكومات ومدى جديتها في تنفيذ خطتها الاستراتيجية وماذا  تقدم للوطن. 

قال الشناوى عند سؤاله عن الانتقادات من بعض الاشخاص علي مواقع التواصل الاجتماعي ، انا لست مجرما ولا تاجر فيما يخالف قانون وسياسة الدوله ، حتي ترعبني انتقادات الأخرين،  لكن التعقيب سيكون له أسس رد الفعل علي الإساءة لكن البعض يحذر مليون مره قبل الإساءة في الأسلوب لكن النقد البناء لا يعقب عليه نهائيا بل يحترم.

وأكد الشناوى علي استمرار النجاح في العمل والبناء بجانب القيادة السياسية ومتابعة استراتيجية الدوله وتنمية المجتمع تنفيذا إلي تعليمات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية في كل لقاءاته سواء في منتديات العالم أو اجتماعات المسؤلين. 

وتحدث أيضا عن دور القيادة السياسية والمجهود التي تقوم به الحكومات المصرية في شؤون إدارة الازامات ، واكدا في حديثه علي توثيق الأعمال والدور الذي يقوم به كأنسان. وهذا تعلمه قيادات الدوله داخل المؤسسات العريقة.

وانها الشناوى حواره برساله مضمونها ان الحياه السياسية مش مؤتمرات وندوات ولكن تحقيق الذات والهدف هو قمه النصر والإلتزام بخدمة الوطن والمواطنين بالحق.

أُضيفت في: 12 أبريل (نيسان) 2020 الموافق 18 شعبان 1441
منذ: 1 شهر, 20 أيام, 14 ساعات, 3 دقائق, 27 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

56338