نانسي ايوب تكتب اعترف قبل فوات الأوان

نانسي ايوب تكتب اعترف قبل فوات الأوان
2020-03-02 08:10:34

 

كتب محرر شبكة النايل الإخبارية /نتعامل يومياً مع أشخاص كثيرين،  منهم الطيب ومنهم الشرير. منهم ذو أخلاق حميده ومنهم من اخلاقهم عديمه. منهم من يؤثر عليك ومنهم من تؤثر انت عليه .... إلخ.

التعامل اليومى يكسبك الخبره فى كيفية التعامل مع أشخاص بيعينهم وكيف تتصدى لهم أو تتخذ القرار بأنك تبعد عنهم وهنا مربط الفرس!!!!

لماذا نبعد عن أشخاص كانوا فى يوم ما يمثلون شيء مهم فى حياتنا؟؟؟

 لماذا ننخدع فى أناس لم نتخيل في يوم ما ان ننخدع فيهم؟

 والإجابة لنتعلم.. لنتعلم ان لا نثق الثقه العمياء، لنتعلم ان نصمت وقت الاهانه حتى لو كانت غير لفظيه. لنتعلم ان في هذا الزمن الشرس هناك ممثلون بارعون في التعامل. هناك أشخاص تمثل الموده والرحمه والحب والتسامح وهم ابعد ما يكون عن هذه الصفات.

فكرت كثيرا؛ كيف لشخص يذهب الى الكنيسه/ الجامع وهو كاذب ومخادع وخائن؟؟ ماذا يقول لرب العباد؟؟ لم يشعر بالخذى وهو واقف أمام عرش الرحمن؟؟؟

 الحقيقه لا!
لأن هذا الشخص من صغره تربى على "الأنا" تربى ان يأخذ كل ما يريد ولا يعطة، تربى على ان يكون خائن ويرمى اللوم على الغير ، تربى على الانانيه المطلقه وأنه غير اي شخص. تربى على ان الاعتذار  ضعف. تربى ان إذا اعترف بخطأه سوف يخسر. وهذا ان دل على شيء فيدل ان البيئه التي اخرج منها بيئه ليست سويه.

كل ما اريد ان انوه عنه الان هو ان الله فاحص القلوب والكلى. في يوم من الأيام ما سقاه للآخرين سيسقى هو به، 
ليس شرط فى ذاته ولكن في احبته، عندما يرى في أولاده أو بناته من يفعل بهم نفس الذي هو فعله بالآخرين. في هذه اللحظه فقط الصفعه ستكون أعمق واقوى. وهنا السؤال هل هذا الشخص النرجسي سيعترف ان ما يحدث لاحبته ما هو الا رد من الله على ما فعله بالآخرين؟؟؟
 ام أيضا سيلوم الآخرين ويكمل كذبه لكي لا يعترف ان ما يحدث هو رد فعل طبيعي من الطبيعه ان ما سقيت به الناس ستسقى به!!!

مثل هذه الشخصيه النرجسيه ابتعدوا عنها، لان سوف تلومك على كل شيء وتكذب في كل شيء ولا تعتذر عن اي شيء لانها ببساطه شخصيه لم تتعلم اي شيء في الصغر عن المحبه والغفران، بل تعلمت انها لابد ان تدوس على الأناس وهى ومن بعدها الطوفان.

أُضيفت في: 2 مارس (آذار) 2020 الموافق 7 رجب 1441
منذ: 3 شهور, 5 ساعات, 31 دقائق, 7 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

54821