نائب رئيس مجلس الإدارة:محمد عزبرئيس التحريرجودة لطفي
رئيس مجلس الإدارةنادية أمين

الاوبرا تستعد لاستقبال معرض للحرف اليدوية لمتحدى الاعاقة فى مارس

الاوبرا تستعد لاستقبال معرض للحرف اليدوية لمتحدى الاعاقة فى مارس
2020-02-25 11:29:18

 

كتبت امل كمال / تستعد  دار  الاوبرا المصريه يومى ٢٥ و ٢٦ مارس القادمين لاستقبال معرض للحرف اليدوية لمتحدى الاعاقة وذلك من خلال مبادرة " معا نستطيع"  لدمج متحدي الاعاقة للمجتمع..

والذى ينظمه المجلس العربى الدولى لحقوق الإنسان والتنمية  بالتعاون مع نقابة السياحيين مع وزارة الثقافة ودار الاوبرا المصرية ووزارة الشباب والرياضة ووزارة التضامن الاجتماعي وذلك  بناء على مبادرة  الرئيس عبد الفتاح السيسي  (الفن من أجل الانسانية وابداعات الشباب ودمج ذوي الاعاقة الي المجتمع وحمايتهم وكفالة تمتعهم تمتعا كاملا بجميع حقوق الانسان).

 

وقال احمد كمال رئيس المجلس العربى الدولى لحقوق الإنسان والتنمية ان هذه  هذه المبادرة  تاتى فى اطار حرصنا الشديد على تشجيع و مشاركة ذوى الاعاقة في كافة صور انشطة المجلس والعمل علي تامين الحياة الكريمة لهم  ودمجهم بالمجتمع المدني  ، مشيرا الى ان هناك خطة على مستوى محافظات الجمهورية  (لمبادرة معا نستطيع) بإقامة مؤتمرات ولقاءات ثقافية وفنية ومعارض لعرض منتجاتهم من الحرف اليدوية. 

وعن المشاركين فى المعرض قال : يشارك حوالي 20 عارض من متحدى الاعاقة يتنافسون في عرض اعمالهم من النحت علي الخشب والخزف والصيني والهاند ميد والاكسسورات وكذلك شغل الكوروشية واعمال خان الخاليلي.

أُضيفت في: 25 فبراير (شباط) 2020 الموافق 1 رجب 1441
منذ: 1 شهر, 6 أيام, 4 ساعات, 19 دقائق, 47 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

54643