نائب رئيس مجلس الإدارة:محمد عزبرئيس التحريرجودة لطفي
رئيس مجلس الإدارةنادية أمين

برنامج عروض البيت الفني للمسرح لليوم الأحد ١ ديسمبر ٢٠19 بالقاهرة

برنامج عروض البيت الفني للمسرح لليوم الأحد ١ ديسمبر ٢٠19 بالقاهرة
2019-12-01 17:52:09

كتب : احمد سلامه / شيرين صابر
"رسائل العشاق"
يعرض على مسرح ميامي بوسط البلد شارع طلعت حرب 
في الساعة الثامنة مساء يوميا ماعدا الثلاثاء
العرض حالة رومانسية كوميدية مع أشعار صوفية ودراما حركية عن المشاكل الحياتية ما بين المحبين والأزواج ، ومحاولة لحلها من خلال رسائل تقدم عن طريق أشعار جلال الدين الرومي داخل العرض، ويعتبر العرض دعوة للطاقة الإيجابية في الحياة والوصول للفطرة السليمة في الحب والتعامل.
"رسائل العشاق" بطولة مفيد عاشور، زينب العبد، ريم المصري، يارا المليجي، آسر علي، عبدلله صابر، جورج أشرف، غناء و ألحان علي الهلباوي، توزيع موسيقي محمد الكاشف ، تصميم استعراضات مناضل عنتر، تصميم الملابس هبة عبد الحميد، تأليف و أشعار و إخراج محمد ابراهيم.
أسعار التذاكر ٣٠، ٥٠ جنيه
"ظل الحكايات"
يعرض على مسرح الغد بالبالون 
في الساعة التاسعة مساء
"ظل الحكايات" هي رحلة في عالم فانتازي من خلال الأحلام والكوابيس التي يشعر بها الإنسان،ونجد ان هروبه الدائم من أفعاله التي لايرضى عنها والتي تختبئ في عقله الباطن وتراها في زوايا اللاشعور، يؤدي إلى دخوله لعالم أحلام أخرى. فنحن أمام رحلة انسانية تعيش لحظاتها مرتبكة ومن خلال الصورة المرئيةو الموسيقى نبحر في أجواء الواقعية والتعبيرية ونغوص مع الشخصيات إلي العوالم السيريالية من كوابيس وأحلام و كذلك العالم الفانتازي وصولا لفهم هذا الواقع البسيط المعقد.
" ظل الحكايات" من بطولة رامي الطمباري، عبير الطوخي، محمود الزيات، خالد محايري، ديكور وملابس محمد فتحي، موسيقى وألحان صلاح مصطفى، ومن تأليف وأشعار ابراهيم الحسيني وإخراج عادل بركات.
سعر التذكرة ٣٠، ٣٥ جنيه
بالإسكندرية
"ميمي ومامي" 
يعرض في الساعة السابعة مساءا على مسرح بيرم التونسي بالإسكندرية. 
يعرض من اليوم الخميس ولمدة ١٥ يوم
يناقش العرض عدة موضوعات و قيم انسانية مختلفة من أهمها خوف الآباء الشديد على الأبناء ، وصفة العند المتواجدة في الأطفال، و تحقيق المعادلة ما بين الحفاظ الشديد على الأبناء و الحب أيضا من أحل أطفال أسوياء،و ذلك بالحكايات التي يحكيها سندباد من أعماق البحار.
عرض ميمي و مامي( سندباد) من بطولة هيثم محمد، وفاء قمر، فيولا فايز، سمير سامر، إسلام صلاح، ديكور وملابس وليد جابر، إضاءة إبراهيم الفرن، إستعراضات محمد ميزو، نحت ماسكات أحمد بركات ، من تأليف وألحان محمد مصطفى، إخراج أحمد السيد.
أسعار التذاكر ١٥،٢٥،٥٠ جنيه
________________________________
المركز الإعلامي – البيت الفني للمسرح

أُضيفت في: 1 ديسمبر (كانون الأول) 2019 الموافق 3 ربيع آخر 1441
منذ: 10 أيام, 13 دقائق, 10 ثانية
لا يوجد ألبوم صور مرفق
0
الرابط الدائم

التعليقات

51834