نائب رئيس مجلس الإدارة:محمد عزبرئيس التحريرجودة لطفي
رئيس مجلس الإدارةنادية أمين

أنعقاد أتحاد رواد الاعمال العرب ٢٩نوفمبر الجاري فعاليات مشروع جدول اعمال الاستثمار العربي

أنعقاد أتحاد رواد الاعمال العرب ٢٩نوفمبر الجاري فعاليات مشروع جدول اعمال الاستثمار العربي
2019-11-26 12:48:03

 

كتبت / سماح مكرم 

يبدأ اتحاد رواد الأعمال العرب في 29 نوفمبر الجاري فعاليات مشروع جدول أعمال منتدى قمة مجموعة الثمانية AFG8-SUMMIT في دورتها العمومية على المستوى الاستثماري بمحافظة الاسكندرية ،و تتناول المحاور خلال جلساتها التحديات الرئيسية المطروحة على طاولة الاستثمار العربي المشترك والأبعاد الاستثمارية والرؤية واستراتيجية اتحاد رواد الأعمال العرب خلال 2020-2021 ، كما يتناول مشروع جدول أعضاء المجلس التنسيقي للمنتدى.

وتعد تلك الجلسات هي جلسات تمهيدية لانعقاد فعاليات المنتدى والمقرر تنفيذها خلال فبراير 2020 بالقاهرة وبمشاركة وفود عربية ودولية على المستوى الاستثماري والاقتصادي وعدد من كبار الشخصيات المصرية والعربية وشباب الجامعات المصرية.

وصرح رئيس اتحاد رواد الأعمال العرب أحمد إبراهيم أن انعقاد الجلسات النقاشية التمهيدية تأتي على هامش احتفال اتحاد رواد الأعمال العرب بمرور 3 سنوات على التأسيس والتي انطلقت مسيرته في بدايات 2016 الماضي ، حيث يحتفي اتحاد رواد الأعمال العرب بذلك الحدث وتكريم عدد من الشخصيات الدولية الهامة.

و أكد إبراهيم أن اتحاد رواد الأعمال العرب ، يحرص خلال تلك الفعاليات على طرح عدة برامج تدريبية متخصصة للشباب ضمن المسئولية الاجتماعية لاتحاد رواد الأعمال العرب والتي تجوب محافظات مصر ؛ مشدداً على أهمية تطوير وتدريب الشباب والكوادر الوظيفية وتأهيلها لسوق العمل مساندةً لدور الدولة المصرية وتجسيدا لرؤية الدولة 2030 والتي يتبناها السيد رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي والذي يقود قاطرة التنمية في مصر

وصرح إبراهيم: إننـــا في خضم عالم يعيد تشكيل نفسه ، ونحن نؤمن بالدور المحوري لمصر قيـادة وقـادة في صنع السلام وتحقيق التنميـة المستدامـة من خـلال تعزيز سبل الاقتصاد التشاركي والتعاون ،مما يسهم في صياغة مستقبلا رائعا لأمة عربية وافريقية واحدة .. متماسكة

أُضيفت في: 26 نوفمبر (تشرين الثاني) 2019 الموافق 28 ربيع أول 1441
منذ: 2 شهور, 2 أيام, 2 ساعات, 59 دقائق, 25 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

51653