نائب رئيس مجلس الإدارة:محمد عزبرئيس التحريرجودة لطفي
رئيس مجلس الإدارةنادية أمين

المنتجين العرب يشارك في الاجتماع الاول لفريق الخبراء الاعلامي لجامعه الدول العربية.

المنتجين العرب يشارك في الاجتماع الاول لفريق الخبراء الاعلامي لجامعه الدول العربية.
2019-10-29 23:34:57



تلقى الاتحاد العام للمنتجين العرب برئاسه الدكتور ابراهيم ابوذكري دعوة من قطاع الإعلام والاتصال بجامعه الدول العربية للمشاركة في الاجتماع الأول لفريق الخبراء المعنى بتقييم وتحديث خطة التحرك الاعلامي العربي في الخارج غدا الأربعاء ويستمر لمدة يومين وذلك تنفيذا للقرار رقم ٤٨٠ الصادر عن الدورة ٥٠ لمجلس وزراء الإعلام العرب التي عقدت بالقاهره بتاريخ ١٧ يوليو الماضي بشأن متابعه خطه التحرك الاعلامي العربي في الخارج.

ويضم الفريق عددا من المستشارين الإعلاميين في الدول الأعضاء بالاضافه إلى عدد من الخبراء الاستراتيجيين في التخطيط الذين لديهم القدرة على تقييم أنشطه الخطة وتقديم اقتراحات هادفه لتطويرها وتحديتها فضلا عن خبير في الشؤؤن الفلسطينية وخبير مالي وإداري.

ويهدف الاجتماع الي إجراء تقييم شامل لانشطه الخطه بكل في ذلك إدخال بعض التعديلات والأفكار الجديده عليها مع امكانيه استحداث أنشطه جديدة من شانها تحقيق اقصي استفادة منها وبما يتماشى مع أولويات العمل الاعلامي في الخارج خلال المرحله الراهنة.


ومن جانبه قال الدكتور ابراهيم ابوذكري ان الاتحاد يجهز ورقه عمل لمناقشتها خلال الاجتماع نهدف منها تقديم افكار جديدة قابله للتنفيذ في برامج الخطة الاعلامية بما يتماشى مع أولويات العمل الاعلامي العربي في الخارج خلال المرحله الراهنة.

أُضيفت في: 29 أكتوبر (تشرين الأول) 2019 الموافق 29 صفر 1441
منذ: 1 شهر, 13 أيام, 22 ساعات, 53 دقائق, 46 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

51512