نائب رئيس مجلس الإدارة:محمد عزبرئيس التحريرجودة لطفي
رئيس مجلس الإدارةنادية أمين

الرئيس السيسي يفتتح المؤتمر الدولي للاتصالات الراديوية بشرم الشيخ

الرئيس السيسي يفتتح المؤتمر الدولي للاتصالات الراديوية بشرم الشيخ
2019-10-28 20:08:38

 

افتتح الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم الاثنين، المؤتمر الدولي للاتصالات الراديوية الذي ينظمه الاتحاد الدولي للاتصالات التابع للأمم المتحدة.
وأكد السفير بسام راضي، المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، أن المؤتمر الدولي للاتصالات الراديوية يعقد لأول مرة خارج مقر الاتحاد الدولي للاتصالات منذ 20 عاما، مشيرا إلى جهود وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والبعثة المصرية في جنيف في التواصل والتنسيق مع الاتحاد العالمي للاتصالات، فضلا عن الدعوة المقدمة من الرئيس عبدالفتاح السيسي إلى رئيس الاتحاد عام 2016.
وأوضح المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، في تصريحات إعلامية أن عقد المؤتمر في مدينة شرم الشيخ يعد تقديرا لدور مصر في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.
وأضاف أن المؤتمر يحظى بمشاركة واسعة من ما يقرب من 3500 مشارك وأكثر من 140 دولة، فضلا عن استمرار الفعاليات على مدى شهر، كما يعقد كل 4 سنوات مرة واحدة.
وتابع متحدث الرئاسة، أن الدولة المصرية تركز على الاتصالات الرقمية وما إلى ذلك من تطور في وسائل التكنولوجيا الحديثة والمتطورة، مجددا تأكيدة أن انعقاد المؤتمر في مدينة شرم الشيخ هو انعكاس على جهود مصر التنموية والقوية في استضافة المؤتمر.
وأوضح المتحدث الرئاسي، أن المؤتمر فرصة كبيرة للمشاركة بوفود ومنظمات عديدة وإظهار الجانب المصري من خلال المناقشات، فضلا عن تبادل الخبرات والاشتراك في الجلسات والاستفادة من الجوانب الفنية وأوراق العمل وبلورة القرارات والنتائج والأعمال التنفيذية.

أُضيفت في: 28 أكتوبر (تشرين الأول) 2019 الموافق 28 صفر 1441
منذ: 1 شهر, 9 أيام, 19 ساعات, 59 دقائق, 19 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

51406