نائب رئيس مجلس الإدارة:محمد عزبرئيس التحريرجودة لطفي
رئيس مجلس الإدارةنادية أمين

احتجاز طفلة داخل مدرستها في كفر الشيخ

احتجاز طفلة داخل مدرستها في كفر الشيخ
2019-10-19 01:36:49

شهدت مدرسة غرب تيرة للتعليم الأساسي التابعة لإدارة الحامول التعليمية بمحافظة كفر الشيخ، واقعة مؤسفة، وذلك بأن أغلقت المدرسة أثناء تواجد طالبة بها، وظلت محتجزة بالمدرسة قرابة ساعة، حتى دخلت في نوبة بكاء وحزن وخوف شديد وظلت تصرخ من هول الموقف.
وسمع أحد المارة استغاثة الطفلة المحتجزة داخل المدرسة، وقام بدوره بالاتصال بمسئولي إدارة المدرسة والعامل، حتى قاموا بفتح الباب الحديدي، لخروج الطالبة من المدرسة، وتداولت صورًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" للطالبة خلف باب حديدي تبكي، ما أثار غضب الكثيرين من هذا الموقف والإهمال داخل المدرسة.
من جانبها، أكدت الدكتورة بثينة كشك، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، أنها رصدت ما جرى تداوله على صفحات التواصل الاجتماعي بشأن التلميذة التي تم احتجازها أمس قرابة الساعة بمدرسة غرب تيرة للتعليم الأساسي، مشيرة إلى أنه تم استبعاد مدير المدرسة لتقصيره في أداء مهام عمله.
وأشارت إلى فتح تحقيق فوري وعاجل مع المشرف العام ومعلم فصل الطالبة في الحصة الأخيرة ونوبتجي الأمن، وسيتم رد اعتبار الطالبة بشكل يحفظ لها كرامتها وآدميتها، معبرة عن شعورها بالحزن تجاه ما حدث للطفلة، وسينال كل مسئول الجزاء المناسب...
وقد ذكر عصام أبو الرجالة، والد الطفلة هيام، ا والتي حُبست داخل مدرستها لأكثر من ساعة ونصف، إنه حينما رأى طفلته مُنهارة بكى لبكاءها.
وأضاف أن عادل عبد الحي، جاب البنت في حالة انهيار وبكاء، وحكالي القصة وقالي بنتك كانت محبوسة واتصل على المسؤولين بعتوله الفراش، وبنتي سابتني ودخلت أوضتها وقعدت تبكي وانهارت، المنظر كان وحش وبنتي صعبت عليا، ومدير المدرسة بعتلي مرسال وأنا مكنتش في البيت، كانوا عاوزينا نغير أقوالنا ونقول كلام محصلش".

وتابع: "عادل عمل محضر في الشرطة بعد التهديدات وأنا مش هتنازل عن حق بنتي ولا بنات الناس، مفروض يراعوا البنات والأطفال، الإدارة تواصلت معايا وناس جت تطيب خاطر البنت، قولتلهم مش هتنازل، وقالوا يوم الحد هيستدعونا، علشان التحقيق، أنا عاوزهم يراعوا بنات الناس ومش عاوز العيال يكنسوا الفصل تاني، بقالهم كام سنة بيكنسوا الفصول".

أُضيفت في: 19 أكتوبر (تشرين الأول) 2019 الموافق 18 صفر 1441
منذ: 1 شهر, 24 أيام, 14 ساعات, 20 دقائق, 58 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

50726