نائب رئيس مجلس الإدارة:محمد عزبرئيس التحريرجودة لطفي
رئيس مجلس الإدارةنادية أمين

لعنه التاجيل تصيب الدورى الاسبانى فى مبارة الكلاسيكو

لعنه التاجيل تصيب الدورى الاسبانى فى مبارة الكلاسيكو
2019-10-17 12:49:46

بعد ان تم تأجيل مبارة كلاسيكيو الكرة المصرية بين الاهلى والزمالك واقدم كلاسيكو فى الشرق الأوسط تم تأجيل اليوم تأجيل كلاسيكو الارض بين برشلونه وريال مدريد الى يوم 18 ديسمبر وننتظر إلى مشاهده متعه كروية أخرى يوم الأحد القادم بين ليفربول ومان يوناتيد وبقية مباريات دورى أبطال أوروبا
وإليكم بعض التقارير الصحفية اليومية

‏إدارة بايرن ميونخ غاضبة من إشراك المدافع لوكاس هيرنانديز 90 دقيقة كاملة أمام تركيا في تصفيات يورو 2020 على الرغم من وجود اتفاق مسبق مع مدرب المنتخب الفرنسي ديديه ديشامب لعدم إشراك اللاعب لأكثر من 45 دقيقة نظراً لتعافيه مؤخراً من إصابة في الركبة ..

‏أرسنال يدخل في منافسة مباشرة مع إيفرتون من أجل التعاقد مع مدافع أتلتيك بلباو أوناي نونيز (22 عاماً) خلال الميركاتو الشتوي المقبل، وسيكون النادي اللندني ملزماً بدفع 30 مليون جنيه إسترليني قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب إذا أراد التعاقد معه ..

‏رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز تعارض فكرة اليويفا بتقليص عدد بطاقاتها المباشرة لِدوري أبطال أوروبا من 4 إلى 3، وسيعبر قادة البريميرليغ عن موقفهم بشكلٍ رسمي خلال اجتماع روابط الدوريات الأوروبية الذي سيقام في لندن نهاية هذا الأسبوع ..

‏جماهير سامبدوريا الإيطالي تحاصر منزل مالك النادي السابق إدواردو غاروني وتطالبه بالعودة إلى النادي: "أنت من جاء لنا بماسيميو فيريرو (المالك الحالي لسامبدوريا)، وأنت من يجب أن يبعده عن النادي".
‏داني ألفيس متحدثاً لمجلة GQ البرازيلية عن انطباعاته الشخصية عن احترافه بأوروبا "إشبيلية وبرشلونة تشبهان المدن البرازيلية، الحياة فيهما دافئة، أما باريس فمليئة بالضغوطات، هي جيدة لقضاء أسبوع، أكثر من ذلك صعب، هنالك الكثير من العنصرية، رغم أنني لم أتعرض لها".

‏داني ألفيس عن فترته في باريس سان جيرمان: "لم أشعر بالراحة في باريس، لم أحب المدينة. هناك عدد كبير من الأشخاص العنصريين. لم يسبق لأي أحد أن هاجمني، ولكني أعرف ما قيل لأصدقائي". (صحيفة آس)

اليوم الخميس أو غداً الجمعة، سوف يقرر الإتحاد الإسباني لكرة القدم بشأن الكلاسيكو، وكل شيء يشير إلى تأجيله حتى 18 ديسمبر

لجنة المسابقات في الاتحاد الاسباني ستؤجل كلاسيكو الكامب نو الى 4 أو 18 ديسمبر

أكثر مستفيد من تأجيل الكلاسيكو هو ديمبيلي.
- الفرنسي الموقوف مباراتين، عن ايبار يوم السبت، وعن الكلاسيكو يوم 26 اكتوبر، اذا تم بالفعل تأجيل مواجهة البارسا-ريال مدريد حتى ديسمبر، يعني انه سيتمكن من لعب هذه المواجهة، بالتالي سيغيب عن زيارة ايبار، واستقبال بلد الوليد.
‏المذيع : لقد اضطررت للتخلف عن العديد من المباريات هذا الموسم بسبب الإصابة. ما هو شعورك الآن وقد بات جسدك يحتاج لبعض الراحة
ميسي: إنه أمر صعب ذهنيا أن بخير، ولا زال عقلي يخبرني أنني كما لو كنت بعمر ال25 سنة, وأنني لازلت قادرا على القيام بكل ما كنت أفعله طوال السنوات الماضية

‏المذيع : هل ترى نفسك تتحول مستقبلا للاعب خط وسط؟

ميسي: لا أعلم هذا يعتمد على الطريقة التي تسير بها الأمور، الآن عادة ما أعود للوراء قليلا لإستلام الكرة وتبادلها مع لاعبي الوسط، لكنني لا أعلم ماذا سيحدث في المستقبل

انا قلق حول فاتي اكثر من متحمس، هو يبلغ من العمر 16 عاما فقط، اخشى ان ننسى انه طفل، الاندفاع ليس جيدا لشاب في عمره، ولا يجب حرق مراحل النمو والتطور بسرعة.
أرسنال بتابعون لوكاس فاسكيز ودانيل بودينس (أوليمبياكوس) لتعزيز خط هجومهم خلال الصيف القادم

أُضيفت في: 17 أكتوبر (تشرين الأول) 2019 الموافق 17 صفر 1441
منذ: 1 شهر, 18 أيام, 5 ساعات, 11 دقائق, 55 ثانية
72427762_2679929988738246_583263525233754112_n.jpg
0
الرابط الدائم

التعليقات

50665