نائب رئيس مجلس الإدارة:محمد عزبرئيس التحريرجودة لطفي
رئيس مجلس الإدارةنادية أمين

نبيله عبيد:كنت متخوفه جدا من مقابلة الجمهور منذ أكثر من شهرين

نبيله عبيد:كنت متخوفه جدا من مقابلة الجمهور منذ أكثر من شهرين
2019-10-10 19:02:50

شهد فعاليات الدورة الـ35 من مهرجان الإسكندرية السينمائى الدولى لدول البحر الأبيض المتوسط، اليوم الخميس، ندوة لتكريم النجمة الكبيرة نبيلة عبيد، أدارها الناقد الأمير أباظة رئيس المهرجان، والسيناريست مصطفى محرم، والإعلامية شيرين عبد الخالق، بحضور عدد كبير من نجوم الفن وضيوف المهرجان من بينهم إلهام شاهين ولبلبة ووفاء عامر ورجاء الجداوي وأحمد عبد العزيز وغادة إبراهيم والإعلامية بوسي شلبي.

وبدأت الندوة بعرض عدة مقاطع فيديو خاصة بأفلامها ومنها الراقصة والطبال وسمارة الأمير ومفيش تفاهم ورابعة العدوية والمماليك ولايزال التحقيق مستمرًا واغتيال مدرسة والحرافيش وأيام في الحلال وحارة برجوان وديك البرابر والتخشيبة وأبناء وقتله وكشف المستور والراقصة والسياسى وشادر السمك والوحل والغرقانة وعتبة الستات والمرأة والساطور وقصاقيص العشاق.

وقالت نبيلة عبيد، في بداية كلماتها،كنت متخوفه جدا من مقابلة الجمهور منذ أكثر من شهرين وتحدثت بعد ذلك بأنها قدمت في بداياتها العديد من الأعمال الفنية المهمة، إلا أنها وقتها كانت لا تدرك هذا نظرًا لصغر سنها، مضيفة أن هناك مجموعة كبيرة من المخرجين كان لهم فضل عليها خلال مشوارها الفني ووقفوا إلى جوارها من بينهم المخرجين علي عبد الخالق وحسين كمال وعاطف الطيب وأشرف فهمي ويوسف شاهين، وأن بداية مشوارها الفني البطوله الاولي مع المخرج إحسان عبد القدوس .

وأضافت أنها تعتبر أن جميع الأفلام التي قدمتها هي ثروتها الحقيقة، قائلة: "دي كلها ثرواتي شايفين أنا غنية قد إيه"، موضحة أن جميع أفلامها كان القصد منها توجيه رسالة للمجتمع من خلال تنوع الأدوار.

وأعلن الناقد الأمير أباظة رئيس المهرجان، أن تكون جائزة أحسن ممثلة فئة الأفلام الطويلة في المهرجان باسم النجمة الكبيرة نبيلة عبيد تقديرًا لما قدمته من تشكيلة من الأدوار الفنية المختلفة حيث أنها لقيت بأكثر من لقب منهم،سمراء الشاشه، قطعة الكراميل، نجمة مصر الاولي .

فيما قالت الفنانة إلهام شاهين، إنها فخورة بصداقتها لنبيلة عبيد مؤكدة أنها الفنانة الوحيدة التي قامت بالعديد من الأدوار المختلفة ووصفتها بالمتمردة التي وهبت حياتها للفن حتى حققت سلسلة من النجاحات لتستحق بعدها لقب نجمة مصر الأولى التى شرفت السينما المصرية بمجموعة من الأفلام العظيمة التي يتعلم منها الجيل الجديد من الفنانين.

وقالت الفنانة لبلبة، إن نبيلة عبيد نسيت حياتها الشخصية وأصبحت بدون أسرة وأنها مثلها لحبهم الشديد للفن، كما أكدت أن الفنانة القديرة من أقرب أصدقائها لقلبها لدرجة أنها طلبت من المخرج سمير سيف أن يكون اسمها "بلبلة" في فيلم "احترس من الخط" كما يناديها أصدقاؤها.

أُضيفت في: 10 أكتوبر (تشرين الأول) 2019 الموافق 10 صفر 1441
منذ: 5 أيام, 14 ساعات, 49 دقائق, 32 ثانية
لا يوجد ألبوم صور مرفق
0
الرابط الدائم

التعليقات

50165