نائب رئيس مجلس الإدارة:محمد عزبرئيس التحريرجودة لطفي
رئيس مجلس الإدارةنادية أمين

البطل الاوليمبي عبدالمنعم الحسيني يتاهل لدور ال 32 في بطولة العالم للرواد بعد اعتزال استمر 24 عاما  

البطل الاوليمبي عبدالمنعم الحسيني يتاهل لدور ال 32 في بطولة العالم للرواد بعد اعتزال استمر 24 عاما  
2019-10-09 01:51:25


بعد ادائة الرائع والمتميز وفوزة في عدة مباريات في دوري المجموعات في سلاح الشيش تأهل البطل الاوليمبي الكابتن عبدالمنعم الحسيني رئيس الاتحاد المصري للسلاح لدور ال 32 في بطولة العالم لأساتذة الرواد فوق 50 عاما المقامة حاليا في مجمع الصالات المغلقة باستاد القاهرة الدولي.

وكان الكابتن عبدالمنعم الحسيني قد التقي العديد من أساتذة العالم منهم لاعب منتخب اسبانيا ولاعب منتخب كندا والذي فاز علية بنتيجة 5/2 لصالح مصر ولاعب منتخب الدنمارك والذي فاز علية أيضا بنتيجة 5/2 لصالح مصر ثم التقي مع لاعب منتخب اليابان وكانت نتيجة المباراة 5/4 لصالح اليابان وأخيرا التقي مع لاعب المنتخب الروسي.

وشهد مباريات المجموعات الكابتن عبد المنعم الحسيني الكابتن مدحت البكري مدير بطولة العالم للرواد ومدربي المنتخب القومي المصري للسلاح وعدد كبير من محبية وزوجتة واولادة وأسرته الذين حرصوا جميعا علي الحضور في وقت مبكر من صباح اليوم من أجل تشجيعة علي الفوز ودعمة ومؤازرتة في البطولة.

الجدير بالذكر أن الكابتن عبدالمنعم الحسيني البطل الأوليمبي ورئيس اتحاد سلاح مصر قد اعتزل اللعب منذ 24 عاما وتعتبر هذة هي المرة الأولي التي يمسك فيها سيف المبارزة ويشارك في بطولة رسمية أو غير رسمية منذ 24 عاما.

أُضيفت في: 9 أكتوبر (تشرين الأول) 2019 الموافق 8 صفر 1441
منذ: 6 أيام, 16 ساعات, 51 دقائق, 16 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

50041