نائب رئيس مجلس الإدارة:محمد عزبرئيس التحريرجودة لطفي
رئيس مجلس الإدارةنادية أمين

شاهد:المخرج تامر الخشاب يخط أنظار الرئيس والحكومة بمؤتمر الشباب

2019-09-14 20:53:35

في الجلسة الثانية من مؤتمر الشباب الثامن ، إستطاع المخرج تامر الخشاب، والخبير فى الخدع الإلكترونية، من خطف أنظار جميع الحضور من خلال عرضة لعمليات النصب التي تتم على عقول المصريين بتركيب فيديوهات مزيفة لأى إنجازات داخل الدولة المصرية.

و تأثير نشر الأكاذيب على الدولة فى ضوء حروب الجيل الرابع والخامس، ضمن فعاليات المؤتمر الوطنى الثامن للشباب، وعرض مجموعة من الفيديوهات التى تبين طرق تركيب الخدع على الفيديوهات لتزييف العقول، مثل فيديو عن تشويه إنجازات مشروعات الإسكان الاجتماعى، حيث استطاع من خلال بعض التقنيات الحديثة أن يضع شروخا وأخطاءً كارثية في المشروعات، وهى فى الحقيقة غير موجودة على الإطلاق.

وعرض تامرالخشاب فيديو مفبرك لسيارة تتحرك فى شارع التسعين فى منطقة التجمع الخامس، ومكتوب عليها باشا مصر بدلامن لوحات السيارة، وتم التشكيك فى الفيديو، موضحا أن هذا الفيديو المفبرك حصل على مليون و400 ألف مشاهدة على صفحة واحدة على الفيسبوك، والعديد من العليقات السلبية التى تهاجم الدولة.

كما تم عرض فيديو آخر عن كوبري روض الفرج و عرض بالفيديو شروخ وكسور في الممشي الزجاجي ، ثم عرض طريقة عمل الفيديو بالمؤثرات التكنولوجية الحديثة ، والتي باتت متاحة لأي تقني.

وأكد الخشاب أن الحرب مستمرة على الدولة من خلال نشر الشائعات والأكاذيب على وسائل التواصل الاجتماعى المختلفة، مشددا على ضرورة الحذر من هذه الفيديوهات التى تنشر الأكاذيب عن الدولة المصرية، حتى يفقد المواطن ثقته فى نفسه ويشكك فى إنجازات الدولة.

ويشهد الرئيس السيسى، في النسخة الثامنة للمؤتمر الوطنى للشباب، والتي يشارك بها 1600 شخصا من مختلف المحافظات غالبيتهم من الشباب والفتيات، ويحضر المؤتمر شباب البرنامج الرئاسى جنبا إلى جنب مع شباب الجامعات وشباب السياسيين وشباب المهندسين العاملين فى المشروعات القومية، وشباب الأطباء وأيضًا شباب رجال الأعمال.

أُضيفت في: 14 سبتمبر (أيلول) 2019 الموافق 14 محرّم 1441
منذ: 1 شهر, 1 يوم, 12 ساعات, 58 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

48455