نائب رئيس مجلس الإدارة:محمد عزبرئيس التحريرجودة لطفي
رئيس مجلس الإدارةنادية أمين

محامية حقوقية تصف الوسط الفني في مصر الأن ”بالعفن الفني”

محامية حقوقية تصف الوسط الفني في مصر الأن ”بالعفن الفني”
2019-09-11 11:14:57

علي الرغم من حالة الغضب الشعبي التي مازلت  تسيطر على الشارع المصرى بسبب التجاوزات التي تحدث في الوسط الفني من مشاهد مخلة بالاداب العامة، إلا أنه أتضح بأن له أبعاد أخرى ويعرضهم إلى المساءلة القانونية.. 

وبعيدا عن تلك المسألة القانونية، قدمت المحامية الحقوقية والباحثة في الحركات الماسونية، ريهام الزينى، بحثا  فجرت من خلاله مفاجأة من العيار الثقيل تمثلت فى علاقة "الوسط الفني " بما يطلق عليه "الماسونية العالمية".

قالت المحامية بالإستئناف والباحثة في الحركات الماسونية ريهام الزيني من خلال مقال بحثي لها"الوسط الفني في قبضة الماسونية"  وفجرت من خلاله عن أسرار غامضة وخطيرة عن الوسط الفني في مصر الان حيث قالت"ريهام" إن كلمة الحق كما أنها تقال أمام السلطان،فلابد من قولها أمام الناس،وماهو الإ قذيفة ربانية في وجه الباطل،وربما تكون سبب لإنقاذ الجيل الذي يعبث فيه العفن الفني في كل مكان.

وأضافت "ريهام"وعندما أقول:"العفن الفني"لا أعني الشرفاء من الفنانين،فعالم الفن واسع،فهذا الذي يرسم الفنون التشكيلية،وذاك الذي يكتب الشعر والأدب،وذاك الذي ينشد الإنشاد الديني،وذاك يقدم أدوار فنية يربوا أجيال علي الدين والأخلاق،فنحن لا نعنيهم في هذا المقال ولهم منا كل الإحترام والتقدير،ولكن ما يهمنا الحديث عنهم هم الذين يدمرون ولا يعمرون وللأسف هم الغالبية العظمي في الوسط الفني.

أُضيفت في: 11 سبتمبر (أيلول) 2019 الموافق 11 محرّم 1441
منذ: 4 أيام, 3 ساعات, 47 دقائق, 1 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

48180