نائب رئيس مجلس الإدارة:محمد عزبرئيس التحريرجودة لطفي
رئيس مجلس الإدارةنادية أمين

في مظهر مشرف.. شباب السويس يختتمون رحلتهم لشرم الشيخ ويتقدمون بالشكر لوزيرة البيئة

في مظهر مشرف.. شباب السويس يختتمون رحلتهم لشرم الشيخ ويتقدمون بالشكر لوزيرة البيئة
2019-09-10 22:06:28

 

اختتم شباب جامعات ومدارس السويس من الاوائل والمميزين رحلتهم العلمية الترفيهية بشرم الشيخ.. والتى جاءت بمبادرة من نائب السويس طارق فاروق متولي عضو لجنة الصناعة بالبرلمان، ودعم مشكور من وزارة البيئة.

استهل فوج الرحلة جولتهم بمظهر مشرف حاملين الاعلام المصرية في زيارتهم لمحميات جنوب سيناء.. حيث بدأت الزيارة بمحمية رأس محمد، وزيارة مناطق تجمع الطيور المهاجرة والتى شهدت وجود الالاف من الطيور المهاجرة، وزيارة منطقة الشق الزلزالي وشجر المنجروف الذي يتواجد وسط المياة المالحة ويتغذى عليها.

وفي اليوم الثاني اهتمت الدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة بزيارة فوج الرحلة والالتقاء بهم والاستماع الى مقترحاتهم، وذلك بحديقة السلام والبيئة، مبدية اهتماما بالتواصل نحو المقترحات والابحاث التى يتوي بعض شباب الجامعات ارسالها للوزيرة.

وخلال اللقاء تقدم شباب جامعات السويس، بالشكر والتقدير للدكتورة ياسمين فؤاد، على تحفزيهم بهذة الرحلة والذين اكدوا على استفادتهم منها من خلال ما شاهدوا من جمال المحميات الطبيعة، واهمية المحافظة عليها، ولنقل الوعي البيئي للمجتمع من خلال المحاضرة التى عقدت لهم.

وابدوا امتنانهم من اهتمام الوزيرة بزيارة الفوج لجنوب سيناء وتوفير سبل الراحة من خلال الوفد المرافق للرحلة من الوزارة بفندق الاقامة وخلال زيارة المحميات وجولات الشباب بالمدينة.

أُضيفت في: 10 سبتمبر (أيلول) 2019 الموافق 10 محرّم 1441
منذ: 4 أيام, 16 ساعات, 13 دقائق, 28 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

48153