نائب رئيس مجلس الإدارة:محمد عزبرئيس التحريرجودة لطفي
رئيس مجلس الإدارةنادية أمين

أسرار وأنواع لعبة روليت الأمريكية

أسرار وأنواع لعبة روليت الأمريكية
2019-07-17 19:46:36

الروليت هي لعبة مفضلة لآلاف من لاعبي الكازينو حول العالم، و سواء كنت تلعب هذه اللعبة التنافسية في كازينو واقعي أو عبر الإنترنت، فلا بد أن تجد خيارات مراهنة مألوفة بالإضافة إلى العجلة ومع ذلك، هناك العديد من الاختلافات الصارخة داخل لعبة روليت جميعها تعتمد على أصل اللعبة.

و مع وضع ذلك في الاعتبار، من الأفضل أن ندرك الاختلافات وأن نخطو بحذر قبل جمع الأموال، حيث أنه على الرغم من أنها ظهرت في كل من أمريكا وأوروبا في نفس الوقت تقريبًا، إلا أنه كان هناك عدد من التناقضات التي ظهرت منذ البداية، وتشمل بعض هذه الفروق رقائقًا بألوان مختلفة وتصميم طاولة وموضع العجلة.

أنواع لعبة روليت

مع لعبة الروليت الأمريكية، توجد العجلة في أعلى الطاولة التي تتضمن خيارات رهان أبسط، و كان هذا النوع من الألعاب مشهورًا في جميع أنحاء العالم، و أحد الاختلافات الصارخة التي تبرز هو عدد الأصفار.

دبل دبل صفر الروليت الأمريكية

يفضل العديد من المقامرين هذا الإصدار على الرغم من ارتفاعه الكبير في المنزل والذي يبلغ 5.26٪. الحب هو أكثر الزاوية نحو الأصالة من دفعات، و يقول المقامرون أن الروليت الأمريكي هو أصل هذا العامل وقد أثر هذا في جميع أنحاء العالم.

وحيدة الصفر الأوروبية

مع 0 واحدة، فإن الروليت الأوروبية لديها 37 نتائج مختلفة محتملة، و هذه النتائج إلى حافة منزل بنسبة 2.7 ٪ وهو أقل بكثير من الإصدار الأمريكي، ويحتوي هذا الإصدار أيضًا على "En Prison" ، وهو اختيار رهان يوفر للاعبين فرصة لاسترداد نصف رهاناتها على رهانات فردية / متساوية إذا هبطت الكرة على صفر مما أدى بدوره إلى تقليل حافة المنزل.

الفرق في دفعات والاحتمالات

روليت أوروبية

كما ذكرنا سابقًا ، هناك 37 نتيجة محتملة في هذا الإصدار، و هذا يعني أن احتمالات الفوز تجلس في 1 في 37 والتي تترجم إلى دفع تعويضات بنسبة 35: 1 عن أرباحك التي ترى أنك تتلقى 35+ لك لتبدأ رهانًا.

روليت امريكيه

نظرًا لوجود 38 نتيجة مختلفة، فإن الاحتمالات في الروليت الأمريكي تجلس في 1:38 مما يعني أنك ستحصل على 35: 1 دفعات مقابل ربحك المبدئي، وكما ترون، يقدم كلا الإصدارين دفع تعويضات بنسبة 35: 1 للفوز، ومع وضع هذه الاختلافات في الاعتبار، عليك أن تضع في اعتبارك أن لعبة الروليت هي لعبة حظ وفرصة، و تذكر دائمًا اتباع القواعد الموضحة في اللعبة لفهم طريقة اللعب.

وفي حقيقة الأمر لقد تغير تعداد سكان العالم بشكل كبير خلال العقدين الماضيين، بحيث توجد نسبة أعلى بكثير من الناس من أوروبا الشرقية وباكستان والهند، و هناك فجوة صارخة بين الأجيال والعنصرية في متجر المراهنات طوال اليوم، حيث يشغل الرجال الأكبر سناً، ومعظمهم من البيض، وقتهم طوال اليوم  وهم أمام المقاعد يشاهدون التلفزيونات ذات الشاشة المسطحة، والتي تبث مباشرة من مسارات الكلاب وسباقات الخيول، و جعل الرهانات الصغيرة على السباقات، و الرجال الذين يأتون للعب آلات الروليت هم أصغر سنا وأوروبا الشرقية وآسيا،  ويعكس هذا الاستطلاع الذي توصلت إليه دراسة استقصاء انتشار المقامرة البريطانية في عام 2010 والذي يفيد بأن المقامرين من المرجح أن يكونوا آسيويين أو بريطانيين آسيويين وأن يكونوا أصغر سناً وأكثر عرضة للعاطلين عن العمل وفي حالة صحية سيئة.

وجود لعبة الروليت خلال السنوات الاخيرة جعلها واحدة من تلك الألعاب التي ظلت شعبية على مر القرون، و يجد عشاق لعبة الكازينو أنه من السهل للغاية التعلم ومثيرة للعب، سواء أكانت الكازينوهات الأرضية أو منصة لعب القمار على الإنترنت، فإن لعبة الروليت هي التي تحكم المخططات، ويحتاج اللاعب فقط أن يكون لديه المعرفة الأساسية بوضع الرهانات، وحدود اللعبة وبعض النصائح التي أثبتت جدواها للعب والفوز الكبير.

أُضيفت في: 17 يوليو (تموز) 2019 الموافق 14 ذو القعدة 1440
منذ: 1 شهر, 28 أيام, 20 ساعات, 8 دقائق, 53 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

44742