نائب رئيس مجلس الإدارة:محمد عزبرئيس التحريرجودة لطفي
رئيس مجلس الإدارةنادية أمين

السيطرة على حريق هائل بمصنع بلاستيك في الدقهلية

السيطرة على حريق هائل بمصنع بلاستيك في الدقهلية
2019-06-07 06:44:24

شب حريق هايل فى مصنع للبلاستيك بقرية ميت عنتر التابعة امركز طلخا بمحافظة الدقهلية .

ونجح رجال الحماية المدنية بالدقهلية منذ قليل من السيطرة على الحريق  وتم الاستعانة بسيارات الرغوة بوحدة إطفاء شركة الدلتا للأسمدة والصناعات الكيماوية المجاورة للقرية.

وكان اللواء محمد حجى، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية قد تلقى إخطارا من اللواء محمد شرباش، مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ من أهالى قرية ميت عنتر التابعة لمركز طلخا بنشوب حريق هائل بمصنع بلاستيك بالقرية ملك حمدى ع .ع وشركاء آخرين وتصاعد ألسنة اللهب.
وانتقل ضباط مباحث المركز برئاسة الرائد أحمد السادات رئيس مباحث طلخا وقوات الحماية المدنية والعشرات من سيارات الإطفاء تحت إشراف المقدم أحمد عوض قائد إطفاء الدقهلية إلى مكان البلاغ وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة عليها عقب الاستعانة بسيارات الإطفاء بوحدة إطفاء شركة الدلتا للأسمدة والصناعات الكيماوية والمجهزة بمواد إطفاء رغوى والتى تقع على بعد 200 متر من الحريق.

 ولم يسفر الحريق عن أى خسائر فى الأرواح سوى إصابات باختناق بسبب الأدخنة الناتجة عن الحريق وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة بالواقعة والتى أمرت بانتداب الأدلة الجنائية لبيان سبب الحريق وجار حصر الخسائر الناتجة عن الحريق.

أُضيفت في: 7 يونيو (حزيران) 2019 الموافق 3 شوال 1440
منذ: 3 شهور, 8 أيام, 9 ساعات, 27 دقائق, 31 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

43720