نائب رئيس مجلس الإدارة:محمد عزبرئيس التحريرجودة لطفي
رئيس مجلس الإدارةنادية أمين

بعد وفاة عامل

إستمرار العمل العشوائي بدون متابعة ولا وسائل السلامة المهنية بمشروع الصرف الصحي بأسيوط

إستمرار العمل العشوائي بدون متابعة ولا وسائل السلامة المهنية بمشروع الصرف الصحي بأسيوط
2019-05-22 22:40:14

كتب: شحاتة أحمد

السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية والسيد المهندس مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء والسيد اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية واللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط. بعد وفاة ثلاثة عمال بمشروع الصرف الصحي بقرية الزاوية مركز ومدينة أسيوط ، نعرض علي سيادتكم أمرا بخصوص إهمال المسؤلين وعدم الرقابة والمتابعة وعدم توفير وسائل السلامة المهنية من قبل الشركة المنفذة لمشروع.

مازل المشروع يعمل بعد التوقف وبنفس السياسة رغم وفاة العمال بسبب الإهمال المقاولين التابعين لشركة من الواضح انهم غير مؤهلين لتنفيذ مثل هذه المشروعات العملاقة التي تحتاج الي متابعة شديدة لانها من أساسيات تنظيم البنية التحتية للبلاد.

القادة التنفيذيين وأجهزة الرقابة هل من معايير الجودة خلط الخرسانات يدوى ودون تقيم المكعبات الخرسانية مواسير الصرف الصحي غير مطابقة للمواصفات والمقاييس والجودة المطلوبة من جهة التمويل الأجنبي ، تركيب عشوائي للمواسير بدون رمال ولا جثات الأرض بدون متابعة من مسؤلين الديوان بمحافظة أسيوط.

سيادة الرئيس ملايين الجنيهات تهدر في مشروعات غير مطابقة للمواصفات والمعايير الدولية وسلامة البنية التحتية للبلاد من المسؤل هل يتابع محافظ أسيوط بعد أن شاهد بعينة استخراج آخر حالات الوفاة في هذا المشروع.

أُضيفت في: 22 مايو (أيار) 2019 الموافق 17 رمضان 1440
منذ: 1 شهر, 2 أيام, 42 دقائق, 49 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

42989