نائب رئيس مجلس الإدارة:محمد عزبرئيس التحريرجودة لطفي
رئيس مجلس الإدارةنادية أمين

بالفيديو.. النائب محمد زين الدين فى أول تعليق من لجنة النقل على حادث القطار :يجب توقيع الكشف الطبى على السائقين

2019-02-27 23:14:07

قال النائب محمد عبد الله زين الدين وكيل لجنة النقل والمواصلات بالبرلمان خلال مداخلة هاتفية مع برنامج صالة التحرير على قناة صدى البلد تعليقا على حادث محطة رمسيس ، انه لن يكون الأول والأخير وعلينا ان ننتظر حتي تظهر الأسباب الأولية لهذا الحادث .

وأضاف ان ما وقع هو قدر من الله عز وجل ،ومن الوارد حدوث الأخطاء ،وأنه سيتم محاسبة كل الأطراف المتسببة في هذا الحادث ، الصغير قبل الكبير. وأشار زين الدين إلى أنه طالب بإعادة هيكلة وتطوير السكة الحديد ،مشيرا الي الضغوط النفسية التي تمر بها جميع الجهات للحصول علي سكة حديد مقبولة وملائمة وتابع النائب أنه لا يمكننا التحرك حتي ظهور التحقيقات الأولية لهذا الحادث ، لمحاسبة من تسبب في هذا الإهمال . كما أضاف أنه من الطبيعي محاسبة من تسبب في هذا الإهمال .

كما طالب زين الدين بتوقيع الكشف الطبي علي عمال السكة الحديد، مشيرا إلي أنه ليس من السهل القيام بهذا الأمر ؛لأن هناك قوة ضغط خارجية ، ويجب وضع خطة جذرية لمنع حدوث مثل هذا الامر.

وختم زين الدين پأن لجنة النقل بالبرلمان تواصلت من قبل مع الدكتور هشام عرفات وزير النقل السابق لوضع خطة لمعالجة مشاكل السكة الحديد أولا بأول.

أُضيفت في: 27 فبراير (شباط) 2019 الموافق 21 جمادى آخر 1440
منذ: 2 شهور, 29 أيام, 17 ساعات, 5 دقائق, 25 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

37907