نائب رئيس مجلس الإدارة:محمد عزبرئيس التحريرجودة لطفي
رئيس مجلس الإدارةنادية أمين

تفاصيل اعترافات منى فاروق وشيما الحاج

تفاصيل اعترافات منى فاروق وشيما الحاج
2019-02-09 02:22:09

 

امل كمال

 

«إحنا ضحايا مخرج شهير.. استغل صغر سننا وأطماعنا في الشهرة والثراء وصور لنا فيديو إباحي معه»، بهذه الكلمات بدأت المتهمتان اعترافاتهما أمام نيابة.مدينة نصر الكلية

وأكدتا أنهما بنتان مثل باقي البنات، كانتا تحلما بالشهرة والثراء السريع، لجآ إلى الكثير من المخرجين ومكاتب الريجيسير لتحقيق طموحاتهما ولكن دون فائدة، فقد باءت جميع محاولاتهما بالفشل، ولم يشفع لهما جمالهما في الحصول على أدوار في المسلسلات والأفلام، بل كل ما كان يعرض عليهما هو أدوار "الكومبارس".

وأضافت المتهمتان أنهما سمعتا من بعض الأشخاص في الوسط الفني أن مخرجا شهيرا يتبنى المواهب الشابة، ويقدمها إلى الشاشة إذا رأى أنها تستحق، وبالفعل سعيتا للتعرف عليه.

وأضافتا: في إحدى الحفلات تعرفنا عليه وقدمنا أنفسنا له على أننا ممثلتان لم تجدا من يتبنى موهبتهما، وأخذا منه وعدا بمساعدتهما بالظهور على الشاشة، ومن أجل ذلك دعاهما إلى مكتبه الكائن في إحدى الفيلات بالمهندسين، وبدأ في عمل "كاست" لهن، وأوقفهما أمام الكاميرا، ويوما بعد الآخر بدأ يدربهما حتى اطمأنا له، وفي إحدى المرات طلب منهما ممارسة الجنس الحرام، وعندما رفضا عرض عليهما الزواج العرفي، ثم أتى بأشخاص، وأدعى أن بينهم المأذون والباقي المدعوون، ثم مارس معهما الجنس سويا، وطلب منهما القيام بحركات مشينة، وأداء رقصات مرتديات الملابس الداخلية فقط، ثم صورهما.

ووجهت المتهمتان حديثهما إلى النيابة "انتو بتحققوا معانا ليه وسيبنيه هو.. في غيرنا كتير عملوا كده هاتوهم.. المخرج ده مطلعش حد ببلاش.. دايما بياخد المقابل".

وكشفت التحقيقات الأولية أن الفنانتين اتهمتا مخرجا شهيرا ظهر معهما في الفيديو، بالتغرير بهما، وأنه صور مقطع الفيديو بقصد ابتزازهما، واعترفت المتهمتان، بأن الفيديو كان أثناء ممارسة العلاقة الحميمة مع المخرج المعروف، موضحتين أنه طلب منهما ممارسة الشذوذ أمامه.

وأوضحت المتهمتان أن «الفيديو قديم، وأنهما لا تعلمان من نشره على مواقع التواصل الاجتماعى، حتى فوجئتا بالقبض عليهما».

وكانت المتابعات الأمنية، رصدت تداول مواقع التواصل الاجتماعي، للممثلتين مع مخرج مقطع فيديو إباحي انتشر لهما، وتظهر فيه المتهمتان تؤديان حركات راقصة، وهما عاريتان، تحرضان على الفسق والفجور.

وعقب تقنين الإجراءات وإصدار إذن من النيابة العامة، أمكن تحديد مكان تواجدهما والقبض عليهما، وتحرر المحضر اللازم وباشرت النيابة العامة التحقيقات.

 
أُضيفت في: 9 فبراير (شباط) 2019 الموافق 3 جمادى آخر 1440
منذ: 2 شهور, 17 أيام, 4 ساعات, 56 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

36869