نائب رئيس مجلس الإدارة:محمد عزبرئيس التحريرجودة لطفي
رئيس مجلس الإدارةنادية أمين

حالة من الذعر بين المواطنين بعد الاشتباه بوجود قنبله بمنطقة سيدي بشر

حالة من الذعر بين المواطنين بعد الاشتباه بوجود قنبله بمنطقة سيدي بشر
2019-01-09 17:06:50

 

شهدت منطقة سيدي بشر شرقي محافظة الإسكندرية، حالة من الذعر بين المواطنين، بمحيط حديقة مسجد سيدي بشر، وذلك عقب العثور على كرتونة تم الإشتباه على وجود قنبلة بداخلها.

 

وعلى الفور انتقل مأمور وضباط قسم شرطة المنتزه أول وبرفقتهم قوات الحماية المدنية والمفرقعات بمعداتهم إلى محل البلاغ، وتم فرض كردون أمني لمتع مرور المواطنين، وبالفحص تبين وجود جسم غريب، عبارة عن كرتونة يلاستيكية وبداخلها عدة زجاجات دواء فارغة.

 

كان قد تلقت غرفة عمليات الحماية المدنية، ومديرية أمن الإسكندرية، برئاسة  اللواء محمد الشريف، مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، بلاغًا يفيد بالعثور على جسم غريب بجوار مسجد سيدي بشر، شرق الإسكندرية،  انتقل مأمور وضباط قسم شرطة المنتزه أول وبرفقتهم قوات الحماية المدنية والمفرقعات بمعداتهم إلي محل البلاغ ، للسيطرة على الأوضاع ، والدفع بالعديد من سيارات الشرطة والاطفاء، وانتشار خبراء المفرقعات لتمشيط المنطقة.

 

وتبين عقب  فحص الجسم الغريب عن طريق خبراء المفرقعات والحماية المدنية بالمحافظة، تبين سلبية البلاغ، وأن الجسم الغريب عبارة عن كرتونة وبداخلها عده زجاجات دواء فارغة، وليس به أى مواد متفجرة ، وتم السيطرة على الأوضاع بالمنطقة، بحضور قيادات الحماية المدنية ورجال الأمن بالمحافظة .

أُضيفت في: 9 يناير (كانون الثاني) 2019 الموافق 2 جمادى أول 1440
منذ: 2 شهور, 16 أيام, 2 ساعات, 48 دقائق, 16 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

35338