نائب رئيس مجلس الإدارة:محمد عزبرئيس التحريرجودة لطفي
رئيس مجلس الإدارةنادية أمين

تشييع جثمان «طفلة التسول» ومفتش الصحة رجح وفاتها من البرد

تشييع جثمان «طفلة التسول» ومفتش الصحة رجح وفاتها من البرد
جثمان الطفلة شهد فؤاد شمعة
2019-01-04 09:30:39

كتب : رضا الحصري. 
شيع أهالي مدينة المطرية بمحافظة الدقهلية جثمان الطفلة شهد فؤاد شمعة، 12 سنة، والتي عثر على جثمانها بعد أربعة أيام من اختفائها
كان اللواء محمد حجي، مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارا من اللواء محمد شرباش، مدير المباحث، ببلاغ من ولي أمر الطفلة بتغيبها منذ 4 أيام عن البيت ولم يعلم بمكانها.

وتمكنت مباحث مركز المطرية برئاسة الرائد عمر سليمان من العثور على جثمان الطفلة في بئر سلم منزل في نفس الشارع محل إقامتها، وتم إخطار النيابة العامة للمعاينة واتخاذ الإجراءات القانونية، وأكد مفتش الصحة أن الطفلة لا توجد بها إصابات ظاهرية ولا توجد شبهة جنائية في الوفاة.

وأكدت مباحث الدقهلية أن الطفلة كانت تتسول لمساعدة أسرتها لأنها من أسرة بسيطة الحال ووالدها لديه 4 بنات من زوجة أولى، والطفلة وشقيقها من الزوجة الثانية وكانت الطفلة تعتاد التسول ثم تذهب للعب مع الأطفال في المنزل الذي تم العثور عليها به، وأنها أحيانا كانت تنام في بئر السلم مكان العثور على جثمانها.

وأشارت التحريات إلى أن الفتاة قبل تغيبها واختفائها حدثت مشادة بينها وبين شقيقها فضربها بخرطوم ثم تركت المنزل وخرجت وتغيبت لمدة ٤ أيام قبل العثور على جثتها.

وأكدت مصادر أمنية أن مفتش الصحة رجح أن يكون سبب وفاة الطفلة هو «البرد» حيث كانت الطفلة تنام أسفل بئر السلم وكانت ملابسها خفيفة رغم البرودة الشديدة للطقس خلال الأيام الماضية.

أُضيفت في: 4 يناير (كانون الثاني) 2019 الموافق 26 ربيع آخر 1440
منذ: 14 أيام, 17 ساعات, 21 دقائق, 25 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

35059