نائب رئيس مجلس الإدارة:محمد عزبرئيس التحريرجودة لطفي
رئيس مجلس الإدارةنادية أمين

”خالد فودة” يطالب رؤساء المدن بتنفيذ مشروعات تنموية وتحسين الخدمات للمواطنين

”خالد فودة” يطالب رؤساء المدن بتنفيذ مشروعات تنموية وتحسين الخدمات للمواطنين
خلال الاجتماع
2019-01-02 22:31:43

جنوب سيناء: امل كمال.

طالب اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء جميع رؤساء المدن علي مستوي المحافظة بتنفيذ مشروعا تنمويا ضخما طبقا لطبيعة كل مدينة، مستغلين الفكر خارج الصندوق، مع تنمية روح الإبتكار والأفكار الجديدة، لتنمية الموارد داخل المحافظة، وتحسين الخدمات المقدمه للمواطنين، لافتا أن يتم تنفيذ ٩مشروعات جديدة مختلفه بكل مدينة، كما شدد المحافظ خلال لقائه مع رؤساء المدن والإدرات الماليه، بضرورة تعظيم موارد المحافظة، وزيادة نسب التحصيل واسترداد مستحقات الدولة، كما شدد فودة علي الإهتمام بالنظافة والتجميل بجميع المدن وإستكمال معدات النظافة من إيرادات صندق النظافه، وتعين العماله المطلوبة بنظام السركي.

كما شدد المحافظ علي سرعة الإنتهاء من إجراءات تقنين الأوضاع بمعرفة كل رئيس مدينة. كما استعرض فودة، بعض المشروعات المزمع إفتتاحها في العيد القومي للمحافظة في مارس من العام الجاري.

و تابع المحافظ مشروعات الخطة الإستثمارية التي بدأت من اول يوليو ٢٠١٨باجمالي مبلغ ٢١٠مليون جنيه حيث كانت نسب التنفيذ خلال النصف الاول من العام المالي الحالي ٢٠١٨/ ٢٠١٩ ٧١٪ نسبة الي المتاح ماليا. وقام اللواء محمود عيسي، مفوض المحافظ للتخطيط والتنفيذ والمتابعة بعرض داتا شو بالمشروعات التي تم الإنتهاء منها خلال العام الماضي، وما تم تحقيقه من إنجازات علي مستوي كافة القطاعات.

وكان المحافظ قد ترأس إجتماعا موسعا اليوم الأربعاء، بحضور اللواء عماد يوسف، سكرتير عام المحافظة، واللواء نادر عشماوي، السكرتير العام المساعد، وجميع رؤساء المدن، ومديري عموم المديريات والإدارات الخدمية في إطار المتابعه الدوريه والمستمرة للوقوف علي تنفيذ المشروعات وإزالة أية عقبات تواجه التنفيذ.

أُضيفت في: 2 يناير (كانون الثاني) 2019 الموافق 24 ربيع آخر 1440
منذ: 5 شهور, 17 أيام, 2 ساعات, 52 دقائق, 30 ثانية
0
الرابط الدائم
كلمات مفتاحية سيناء رمضان المحافظة
موضوعات متعلقة

التعليقات

34986