نائب رئيس مجلس الإدارة:محمد عزبرئيس التحريرجودة لطفي
رئيس مجلس الإدارةنادية أمين

نصائح من HomePure لصحة أفضل لتر ماء نقي يوميا يضمن لك الصحة والنشاط طوال اليوم

نصائح من HomePure لصحة أفضل لتر ماء نقي يوميا يضمن لك الصحة والنشاط طوال اليوم
2018-12-27 14:13:15

 

 

كتب : احمد سلامه

لا خلاف بين جميع الأجناس أن الماء المصدر الرئيسي للحياة وإنما الخلاف بين الناس في درجة نقاء الماء الذي تتفاوت درجات نقاءه بين البيئات المتعددة.

ويتفق الجميع على أن HomePure علي قدرتة الهائلة في ترشيح المياه.. ولأن الماء هو الحياة فقد وجب على الإنسان أن يهتم بها كعنصر رئيسي للحياة وذلك باتباع ارشادات الخبراء الذين ينصحون بشرب لتر من المياه كل يوم. لذلك يشعر الكثير من الناس بتغييرات كبيرة وإيجابية في صحتهم وأوزانهم واجسامهم عند استهلاك تلك الكمية من المياه.

لذلك Home Pure تستعرض 5 فوائد لشرب المياه الكافية:
 

1- الترطيب الكامل

يتم إخراج المياه بانتظام من الجسم، وعادة من خلال العرق. عندما يفتقر المرء إلى الكمية الكافية من المياه ويصل إلى نقطة الجفاف، لن يتمكن الجسم من التطهير بشكل طبيعي. وهذا يؤدي إلى مخاطر صحية عديدة
2 -تحسين البشرة

أولئك الذين يشربون لتر من الماء لاحظوا اختلافًا ملحوظًا في جلدهم. فيصبح الجلد أكثر نضارة وصحي بشكل ملحوظ حيث تختفي التجاعيد البسيطة تماماً. وذلك لأن الماء منظف طبيعي يزيل السموم. كما أنه يحافظ على البشرة والجلد، مما

يجعل المظهر أصغر سنا لفترة أطول.
3-كثر حيوية

فائدة أساسية للمياه هي أنها تساعد على عمل وظائف المخ بكفاءة أعلى، وخفة الحركة، وردود فعل أفضل حيث أفاد أولئك الذين يبقون في حالة رطوبة دائما بأنهم يشعرون بحيوية أكبر. كما يحسن الماء وظائف الجسم، وله تأثير إيجابي على الجهاز المناعي ويقولون أيضاً إنهم يعانون من صداع أقل ووقت أسرع

للشفاء من المرض.

4--هضم افضل

جزء أساسي من وظيفة الجسم في عملية الهضم. يتم تقسيم الطعام الذي تتناوله إلى طاقة بشكل أسرع، ومع تحسن الماء لعمليات الجسم التي تشمل الجهاز الهضمي. أولئك الذين يشربون المزيد من الماء يجدون أنهم أكثر صحة، ويواجهون مشاكل هضمية أقل.
5-فقدان الوزن

إن شعور المرء بضرورة تناول الطعام تكون واحدة من أعراض الجفاف. عندما يحصل المرء على ما يكفي من الماء في جسمه، يبدأ الشعور بالشبع يتوغل في الجسم ولا يتناول المرء الطعام إلا عند الحاجة.

والجدير بالذكر ان شركة "هوم بيور"، رائدة منتجات كيونت، نظام ترشيح "هوم بيور نوفا" الجديد بعد حصوله على شهادة NSF/ANSI 401، والتي تعد من أهم وأحدث الشهادات المُقدمة من مؤسسة NSF الدولية الرائدة في مجال الحد من تأثير المُركبات الحديثة الضارة. وذلك من منطلق إيمان شركة "كيونت" بأن الحصول على مياه شرب نظيفة، هو حق مكفول لسلامة حياة الإنسان.

ويعد فلتر "هوم بيور" من أفضل الفلاتر المنزلية حالياً لأنها تستخدم تقنية الترشيح الفائقة والمعروفة بـ ultrafiltration(UF) كأول المراحل لترشيح المياه؛ وهذا ما يميز نظام ترشيح "هوم بيور نوفا" الجديد، الذي يعتمد في عمله على تقنية الترشيح 35+ Ultra-Tech، التي تساعد على إزالة نسبة 99.9999% من البكتريا ونسبة 99.999% من الفيروسات.

 
 
أُضيفت في: 27 ديسمبر (كانون الأول) 2018 الموافق 18 ربيع آخر 1440
منذ: 22 أيام, 12 ساعات, 8 دقائق, 13 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

34719