نائب رئيس مجلس الإدارة:محمد عزبرئيس التحريرجودة لطفي
رئيس مجلس الإدارةنادية أمين

السيسي يتفقد محطة الفرز والتعبئة ضمن مشروع الصوب الزراعية..

السيسي يتفقد محطة الفرز والتعبئة ضمن مشروع الصوب الزراعية..
2018-12-22 15:22:21

 

امل كمال

تفقد الرئيس عبد السيسي، محطة الفرز والتعبئة، ضمن المشروع القومي للصوب الزراعية، وذلك خلال جولته التفقدية والافتتاحية للصوب الزراعية بالعاشر من رمضان.

ويأتي افتتاح الرئيس السيسي لمشروع 100 ألف صوبة زراعية، في إطار استراتيجية الدولة لتنمية قطاع الزراعة، وذلك في إطار تنفيذ خطة التنمية الشاملة للدولة في مجال الأمن الغذائي والحرص على سد الفجوة الغذائية بين الإنتاج والاستهلاك وتعظيم الاستفادة من الأراضي المتاحة للأنشطة الزراعية مع ترشيد استخدام مياه الري.

ويستهدف المشروع إنشاء مجتمعات زراعية تنموية متكاملة، فضلا عن سيادة مفهوم الجودة الفائقة للمنتجات الطازجة الخالية من الملوثات وتوفير زهور القطف بالأسواق المحلية بكميات تسمح بزيادة تداولها، فضلا عن تعظيم الاستفادة من وحدتي الأرض والمياه وإتاحة فرص عمل جديدة بمناطق الاستصلاح المستهدفة.

كما يستهدف المشروع إنشاء مجتمعات زراعية تنموية متكاملة، فضلا عن سيادة مفهوم الجودة الفائقة للمنتجات الطازجة الخالية من الملوثات وتوفير زهور القطف بالأسواق المحلية بكميات تسمح بزيادة تداولها، فضلا عن تعظيم الاستفادة من وحدتي الأرض والمياه وإتاحة فرص عمل جديدة بمناطق الاستصلاح المستهدفة.

 
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏٢‏ شخصان‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏شخص أو أكثر‏ و‏أشخاص يقفون‏‏‏
 
أُضيفت في: 22 ديسمبر (كانون الأول) 2018 الموافق 13 ربيع آخر 1440
منذ: 5 شهور, 24 أيام, 13 ساعات, 54 دقائق, 6 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

34512