نائب رئيس مجلس الإدارة:محمد عزبرئيس التحريرجودة لطفي
رئيس مجلس الإدارةنادية أمين

سفير مصر فى بلجراد يبحث مع وزير الابتكار والتنمية التكنولوجية الصربى التعاون في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات تمهيداً لاجت

سفير مصر فى بلجراد يبحث مع وزير الابتكار والتنمية التكنولوجية الصربى التعاون في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات تمهيداً لاجت
2018-12-21 17:27:25

كتب د.عبدالله مباشر بلجراد صربيا
---
التقى سفير مصر لدى صربيا عمرو الجويلي مع الدكتور نيناد بوبوفيتش وزير الابتكار والتنمية التكنولوجية الصربى لبحث أوجه التعاون الثنائى في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، حيث استعرض الجويلي المؤشرات الإيجابية لنمو القطاع في مصر، والحوافز المقدمة لدعم القدرة التنافسية، وعناصر استراتيجية تكنولوجيا المعلومات والاتصالات (2018-2022) المعنونة "التحول الرقمي والدمج". كما أبرز الجويلي أنشطة برامج الإبتكار وريادة الأعمال عبر مركز الإبداع التكنولوجي وريادة الأعمال.

ومن جانبه، عبر وزير الابتكار والتنمية التكنولوجية الصربى عن تطلعه لإنشاء مجموعة عمل معنية بالابتكار والتطور الرقمى منبثقة عن اللجنة الاقتصادية المشتركة، مستعرضا آفاق التعاون المشترك على ضوء النمو المطرد لقطاع تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات في صربيا.

وأضاف الجويلى أن اللقاء تناول أيضا تجربة مصر الحالية في إنشاء مدينة المعرفة في العاصمة الإدارية الجديدة والمناطق التكنولوجية المتكاملة في سائر أنحاء الجمهورية، لتبادل الخبرات في مجال المدن الذكية.

 
 
أُضيفت في: 21 ديسمبر (كانون الأول) 2018 الموافق 12 ربيع آخر 1440
منذ: 10 شهور, 22 أيام, 18 ساعات, 43 دقائق, 36 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

34471