نائب رئيس مجلس الإدارة:محمد عزبرئيس التحريرجودة لطفي
رئيس مجلس الإدارةنادية أمين

”التهامي” يشهد عرس زايد العربي الجماعي الأول

”التهامي” يشهد عرس زايد العربي الجماعي الأول
2018-12-16 18:08:10

 

كتبت شيرين صابر

حضر الشيخ محمود التهامي نقيب المنشدين والمبتهلين بجمهورية مصر العربية، أمس السبت، العرس الجماعي العربي الأول الذي نظمته منظمة الأسرة العربية في مركز إكسبو الشارقة لـ 500 عريس وعروسة من مختلف الدول العربية.

قال قاسم المرشدي المنسق العام للعرس، إن العرس تحت رعاية سمو الشيخ سلطان بن محمد القاسمي حاكم الشارقة وحرمه سمو الشيخة جواهر بن محمد القاسمي والفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية.

وأضاف المرشدى أنه كان علي رأس الحضور الشيخ محمد بن حميد القاسمي مدير دائرة الإحصاء والتنمية المجتمعية بالشارقة، والدكتور ماجد بن سعيد النعيمي رئيس الديوان الأميري في عجمان، وسيف بن محمد المدفع الرئيس التنفيذي لمركز إكسبو الشارقة، وعبد الرحيم بالغزوز الزرعوني، وجمال عبيد البح رئيس منظمة الأسرة العربية، والشيخ سعيد بن طحنون آل نهيان إلى جانب عدد من رجال السلك الدبلوماسي والمسؤولين وعدد من سفراء منظمة الأسرة العربية وحشد كبير من أهالي العرسان.

وقد أشاد المنشد محمود التهامي بدور دول الإمارات وريادتها في العطاء على الصعيد العربي والعالمي أجمع، من خلال هذه المبادرات في مجال التنمية والبناء، كما أشاد بدور صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة وحرمه سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي رئيسة المجلس الأعلى لشؤون الأسرة بالشارقة في مد الإرتقاء فكرياً وثقافياً بالوافدين العرب ورعاية ودعم الأسرة الإماراتية بشكل عام وبإمارة الشارقة بشكل خاص، الأمر الذي يمكن المرأة الإماراتية وجعلها نموذجاً يحتذى به.

تضمن الحفل أوبريت غنائي "بعنوان عرس زايد العربي" قدمه عدد من الفنانين العرب، إضافة إلى عروض فنية قدمها عدد من الفرق العربية الفلكلورية.

 
 
 
 
أُضيفت في: 16 ديسمبر (كانون الأول) 2018 الموافق 7 ربيع آخر 1440
منذ: 6 شهور, 9 أيام, 6 ساعات, 7 دقائق, 1 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

34203