نائب رئيس مجلس الإدارة:محمد عزبرئيس التحريرجودة لطفي
رئيس مجلس الإدارةنادية أمين

الاردن : ”المرأة النيابية” تلتقي المدير الإقليمي للمنظمة الهولندية

الاردن : ”المرأة النيابية” تلتقي المدير الإقليمي للمنظمة الهولندية
2018-12-12 20:54:56

كتب... رضا الحصري

 

قالت رئيسة لجنة المرأة وشؤون الاسرة النيابية الدكتورة ريم ابو دلبوح ان الاردن يؤمن بالتشاركية مع كل المنظمات الدولية التي من شأنها تعزيز فرص التنمية وتوفير سبل استدامتها.
واضافت ابو دلبوح خلال لقاء اللجنة اليوم الثلاثاء مع المدير الاقليمي للمنظمة الهولندية "هيدزر بيرمات" التي ستنفذ عددا من المشاريع في المنطقة التنموية بمحافظة المفرق، ان مجلس النواب يسعى دائما الى تعزيز الشراكات مع المنظمات التي تعنى بتوفير فرص العمل والقضاء على الفقر والبطالة خاصة للنساء وتمكينهن وتحقيق العدالة والمساواة.
وبينت ان مثل هذه المشاريع يجب ان تعمم على محافظات المملكة كافة للاستفادة من المشاريع التي تقدمها المنظمة وتحقيق التنمية المنشودة.
وقال بيرمات: ان الهدف من اختيار المفرق لإقامة مشاريع فيها لأنها من اكثر المناطق التي تعاني من قلة توفير فرص عمل للسيدات بالتحديد، مضيفا ان المفرق يوجد بها كثير النساء يمتلكن كفاءات وخبرات، لكن هناك تحديات تواجه عملهن مثل غياب فرص العمل.
وأوضح ان المشاريع التي ستقوم بها المنظمة تعنى بمجال تكنولوجيا المعلومات والطاقة والزراعة والمياه والفنادق والتي تعد من المشاريع الاكثر ديمومة، لافتا الى تشجيع القطاع الخاص للاستثمار في هذه المجالات وتوفير كل السبل لإنجاحها.

 
 
أُضيفت في: 12 ديسمبر (كانون الأول) 2018 الموافق 3 ربيع آخر 1440
منذ: 1 شهر, 6 أيام, 4 ساعات, 54 دقائق, 23 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

34027