نائب رئيس مجلس الإدارة:محمد عزبرئيس التحريرجودة لطفي
رئيس مجلس الإدارةنادية أمين

عاصي الحلاني في حفل”روتانا” بـ”القرية العالمية ” مدينة دبي

عاصي الحلاني في حفل”روتانا” بـ”القرية العالمية ” مدينة دبي
2018-12-09 15:19:54

 

كتبت : شوق عبد اللطيف

في حفل كبير شهدته مدينة دبي، من تنظيم "القرية العالمية" بالتعاون مع شركة "روتانا للصوتيات والمرئيات" ومن اشرافها، لم يكتفي نجم الحفل "فارس الغناء العربي" عاصي الحلاني بالتألق غناء فقط، بل تحوّل أيضا الى "مايسترو"ماهر، يقود الجمهور الذي كان من شدة انسجامه اشبه بفرقة موسيقية هي الأضخم في سجل الحفلات، اذ قدّر عدد الحضور بعشرات الالاف، يؤدون متفاعلين الواجب الذي أملاه عليهم قائد الحفل. وفي مرات اخرى من الحفل، تبادل عاصي والجمهور المواقع.. هم يغنون، وهو يصفق لهم، منبهرا بحفظهم أغانيه وانسجامهم في طريقة ادائها، بدءا من أغنية "بحبك وبغار" التي أفتتح بها الحفل، مرورا بأعماله: يا ناكر المعروف، وانا مارق مريت، باب عم يبكي، يا ميمة، انا يا طير،حب جنون، وغيرها ، وصولا لأحدث اعماله "شو بخاف عليك" في ليلة من العمر.
وعن حفل "القرية العالمية" و"روتانا" يقول عاصي في تصريحات اعلامية:"الحفل كان رائعا، والمكان كان مبهرا، بوجود كل اللي جاءوا من المحبين كي يستمتعوا بهذه السهرة. واتمنى ان اكون قد وفقت في تقديم الشيئ الذي اسعد الجمهور، لأكون دوما عند حسن ظنهم". ويضيف :"أتوجه ايضا بالشكر الى هرم شركات الانتاج "روتانا" ممثلة في رئيسها التنفيذي الأخ سالم الهندي، وكل القائمين عليها، الذين عم يوصلوا صورتنا وفننا للجمهور بشكل راق وجميل، سواء ان كان هذا الفن هو ما اقدمه أنا.. أو غيري من الزملاء المطربين. بل وأعتبر ان روتانا هي الشركة الأبرز التي تساهم في انتشار الفن العربي بكل ما تقدمه من أعمال". من جانبه، علق الاستاذ سالم الهندي على كلام عاصي قائلا:"أبو الوليد انت من الفنانين الأوفياء و"روتانا" هي بيتك الفني، ودائما بنكون داعمين لك ولفنك الجميل.. متنمين لك مزيدا من النجاح والتألق".
وكان عاصي الذي وصل دبي قادما من البرازيل بعد ان احيا حفلا ناجحا في مدينة ساو باولو للجاليات العربية المغتربة، قد كشف في لقاءه مع اهل الصحافة بحفله مع "روتانا" و"القرية العالمية"، انه سيحي حفل ليلة رأس السنة 2019 في العاصمة الاردنية عمّان، كما انجز اغنية جديدة عنوانها "الوطن" من الحانه وكلمات الشاعر الراحل عمر الفرا، ووعد بألبوم جديد من انتاج "روتانا" بدأ باختيار وتسجيل اغانيه

 
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٢‏ شخصان‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏أشخاص على المسرح‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏شخص أو أكثر‏ و‏حشد‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٢‏ شخصان‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏‏
 
أُضيفت في: 9 ديسمبر (كانون الأول) 2018 الموافق 30 ربيع أول 1440
منذ: 3 شهور, 11 أيام, 1 ساعة, 59 دقائق, 6 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

33887