نائب رئيس مجلس الإدارة:محمد عزبرئيس التحريرجودة لطفي
رئيس مجلس الإدارةنادية أمين

ملابس تسيء للاسلام في بلد الأزهر

ملابس تسيء للاسلام في بلد الأزهر
 عبدالنبى ابوهيف
2018-12-05 12:38:40

بقلم: عبدالنبى ابوهيف
ماذا بعد ان تقوم امراه بلس ثياب يسيء للاسلام؟ و كيف لها ان تمشي في الطريق؟ و اين ذهب الدين والادب والاخلاق ؟ان بلادنا الحبيبه تعيش تلك الفتره حاله فريده من نوعها اتجاه الملابس التي تغضب الله ورسوله و هذه الملابس قد يرتديها جميع الفنانين في المؤتمرات والمهرجانات ومن اهم ذلك كان فستان الفنانه رانيا يوسف الذي كان يا كشف عورتها التي في الاسفل في احد المهرجانات واصبح هذا المشهد يمثل دورا كبيرا في موقع التواصل الاجتماعي وفي الشارع المصري في مثل هذه الملابس تسير النظرالى الشخص.
و قال الله تعالى فى كتابة الكريم
قل للمؤمنين يغضوامن ابصارهم ويحفظوا فروجهم ذلك أذكى لهمإن الله خبيربمايصنعون.وقال سبحانة وتعالى بعدذلك الايه الكريمة وقل للمؤمنات يغضضن من أبصارهن ويحفظن فروجهن ولايبدين زينتهن الاماظهرمنهاوليضربن بخمرهن على جيويهن ولايبدين أوابناء بغولتهن أو اخوانهن أوبنى إخوانهن أوبنى أخواتهن أونسائهن أوماملكت أيمانهن أوالتابعين غيرأولى الإربة من الرجال أوالطفل الذين لم يظهرعلى عورات النساء ولايضربن بأرجلهن ليعلم مايخفين من زنيتهن وتوبو ا إلى الله جميعااية المؤمنون لعلكم تفلحون.
في هذا النوع المثير من الثياب محرم شرعا ونهى الاسلام عن ذلك فى تلك الايات ونهى عن كل شى قد يحدث فى هذاالعصر ولا يجوز ارتداء لاى مسلمة بذلك الثياب نمل ان نحافظ على الجيل القادم ونامل ان نعلم ماهى رساله النبي محمد صلى الله عليه و سلم ؟و امل ان نربي هذاالجيل ونعلم افضل تعليم لكي يستطيع هذا الجيل عيش حياه كريمه ومطمئنه.

أُضيفت في: 5 ديسمبر (كانون الأول) 2018 الموافق 26 ربيع أول 1440
منذ: 11 أيام, 4 دقائق, 12 ثانية
0
الرابط الدائم
كلمات مفتاحية مقال اليبرالية آراء

التعليقات

33723