نائب رئيس مجلس الإدارة:محمد عزبرئيس التحريرجودة لطفي
رئيس مجلس الإدارةنادية أمين

وزارة الشباب والرياضة تطلق فعاليات الملتقى العربي للمبادرات الشبابية بالتعاون مع مجلس وزراء الشباب العربي

وزارة الشباب والرياضة تطلق فعاليات الملتقى العربي للمبادرات الشبابية بالتعاون مع مجلس وزراء الشباب العربي
الدكتور اشرف صبحى وزير الشباب والرياضة
2018-11-22 19:30:36

كتبت: شيرين صابر

تطلق وزارة الشباب والرياضة فعاليات الملتقى العربي للمبادرات الشبابية بالتعاون مع مجلس وزراء الشباب العربي، في الفترة من 22 حتى 28 نوفمبر الجاري بالمركز الأوليمبي بالمعادي.

يشارك بالملتقى وفود شباب الدول العربية من المتميزين في مجال المبادرات المجتمعية في مجالات الصحة والتعليم والبيئة.

ينفذ الملتقى في إطار فعاليات القاهرة عاصمة الشباب العربي 2018 تحت رعاية السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي تحت شعار " حلم واحد.. هدف واحد"، ويهدف إلى رفع المستوى الفكري والثقافي وتبادل الخبرات بين شباب الدول العربية من خلال عرض مبادراتهم في مجالات المبادرات المجتمعية والاعمال التطوعية، بالإضافة إلى دعم وتبنى مبادرات شبابية ومجتمعية خلاقة وجديدة وتفعيل دور الشباب العربي في التنمية المجتمعية والابتكار في تقديم مبادرات متميزة ذات عائد شامل، ومعالجة المشكلات والظواهر المجتمعية في البلدان العربية ونشر ثقافة المبادرات الفردية والجماعية لصالح خدمة المجتمع العربي والتطبيق العملي لمبادرات الشباب الهادفة.

وتتضمن فعاليات الملتقى تنفيذ عدد من ورش العمل عن كيفية اعداد مبادرة متكاملة، فضلاً عن برنامج سياحي لأبرز المعالم السياحية والاثرية بالقاهرة، واستعراض وتحكيم المبادرات المقدمة من قبل الشباب المشارك.

وقد استقبلت وزارة الشباب والرياضة عدد من الوفود التي بدأت في الوصول إلى ارض القاهرة للمشاركة في فعاليات الملتقى، ومن بينها وفود المملكة العربية السعودية والمملكة الأردنية الهاشمية ومملكة البحرين والسودان.

أُضيفت في: 22 نوفمبر (تشرين الثاني) 2018 الموافق 13 ربيع أول 1440
منذ: 6 شهور, 24 أيام, 9 ساعات, 14 دقائق, 37 ثانية
0
الرابط الدائم
موضوعات متعلقة

التعليقات

33155