نائب رئيس مجلس الإدارة:محمد عزبرئيس التحريرجودة لطفي
رئيس مجلس الإدارةنادية أمين

” فيزا ” توطد إرتباطها بعالم كرة القدم هذا الصيف بتعاونها مع أكبر بطولة كرة القدم في إفريقيا

” فيزا ” توطد إرتباطها بعالم كرة القدم هذا الصيف بتعاونها مع أكبر بطولة كرة القدم في إفريقيا
” فيزا ” توطد إرتباطها بعالم كرة القدم هذا الصيف بتعاونها مع أكبر بطولة كرة القدم في إفريقيا
2018-11-22 15:15:25

المغرب : مصطفى الغليمي 
أعلنت شركة "فيزا" العالمية الرائدة في تكنولوجيا المدفوعات ،والمدرجة في بورصة نيويورك بالرمز " V" أن علامتها التجارية وتقنياتها للمدفوعات ستمتد لعالم كرة القدم في إفريقيا هذا الصيف وذلك مع إعلانها رسميا عن شراكتها مع الإتحاد الإفريقي لكرة القدم 'CAF" لرعاية بطولة كأس الأمم الإفريقية توتال لعامي 2019_ 2021.
وبموجب إتفاقية الرياعة تصبح شركة المدفوعات العالمية العملاقة مزودا حصريا لخدمات المدفوعات في كافة المواقع التي ستقام فيها البطولتين في 2019 و 2021.
وخيار الدفع المفضل شراء تذاكر البطولة سواء من خلال توافذ بيع التذاكر او عبر الإنترنت.
وإضافة إلي يتيح لأكتر من ألف ومائة طفل فرصة مرافقة نجومهم المفضلين أثناء دخولهم الملاعب في إطار مباريات بطولة توتال كأس الأمم الإفريقية.
وتمتلك "VISA" تاريخا ممتدا وحافلا برعاية بطولات كرة القدم ، أبرزها بطولة كأس العالم لكرة القدم التي تعد راعيا رسميا لها منذ عام 2007 .
وفي أعقاب النجاح الواسع الذي حققته حملة رعاية كأس العالم روسيا 2018 ،والتحضيرات الجارية لكأس العالم للسيدات 2019 في فرنسا ،تأتي الشراكة الجديدة لتعزيز الإستراتيجية التي تنهجها "VISA" لنقل تجربة الرعاية المثلى التي توفرها من المحافل الدولية إلي البطولات الإقليمية .
وفي هذا السياق ،قال أحمد أحمد رئيس الإتحاد الإفريقي لكرة القدم "CAF" نظرا للفوائد الواضحة التي يعود بها الإستثمار في كرة القدم الإفريقية والشعبية الواسعة التي تحظى بها كرة القدم الرياضة مفضلة بين المشجعين على مستوى القارة ، بأسرها يسعدنا الترحيب بشركة VISA" كراع، رسمي لبطولة كأس الأمم الإفريقية توتال ومن خلال هذه توسع نطاق التواصل مع قاعدة المستهلكين واغتنام مزايا التعاون مع الإتحاد الإفريقي لكرة القدم كمنصة تسويق إبداعية .
وفي ظل ما تشهده القارة السمراء من مستويات تواصل وترابط غير مسبوقة ، ستلعب شبكة مدفوعات VIAS"دورا محوريا في الوصول إلي عشاق اللعبة في أرجاء المنطقة وإثراء تجربتهم ، وكلي ثقة بأن جديدة .
من جهته ،قال أندرو توري الرئيس الإقليمي في VIAS" لمنطقة وسط وشرق أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا ، تعد كرة القدم الرياضة الأكثر شعبية على مستوى الغالم ، وتبعداد عشاقها الذي يقدر بنحو 4مليارات نسمة ،تتسجم هذه الرياضة بصورة جوهرية مع قيم "VISA" في تغير والأخر والإندماج ، وبدورها تعتبر بطولة كأس الأمم الإفريقية توتال من أكثر البطولات أهمية في منطقتها وميدانا يجتمع فيه ابرز نجوم اللعبة في إفريقيا .
ومن هذا المنطلق ،نفتخر بإنطلاق شراكتنا مع الإتحاد الإفريقي لكرة القدم وشركة " لا جاردير سبورت " وبطولة كأس الأمم الإفريقية توتال لدعم لعبة كرة القدم ،وتطورها في أسواقنا الرئيسية .
المدفوعات لعدد من أضخم الفعاليات الرياضية الدولية على مستوى العالم في تمكيننا من طرح أحدث إبتكاراتنا في صناعة المدفوعات على الساحة العالمية ،وكان لها أثر واضع على تجربة المشجعين وبيئة المدفوعات بين التجار المحليين ،وتتطلع قدما إلي صيف عام 2019 الذي سيشهد رعايتنا لاثنتين من اكبر بطولات كرة القدم في العالم لتعزيز تواصلنا مع عشاق كرة القدم ، وجمهورها العريض عبر شبكة مدفوعات قوية وموثوقة وأمنة ، وخلق تجارب فريدة لاتضاهي لعشاق كرة القدم في العالم وحاملي البطاقات والعملاء على حد سواء .
وفي مختلف إتفاقية الرعاية العالمية التي أبرمنها ،واصلة "VISA" تركيزها على دعم الأسواق التي تستضيف الفعاليات عبر تمكين أعداد متزايدة من التجار المحليين من الإتصال بشبكة المدفوعات التي توفرها مما يثيح لعشاق كرة القدم من كافة الدول المتوجهين لحضور البطولات العالمية إمكانية إجراء المدفوعات بسهولة وأمان أضف إلى ذلك ان " VISA" حرصت باستمرار على إتاحة فرصة الفوز بتذاكر حضور المباريات لحاملي بطاقاتها وتمكينهم من التمتع بتجارب مدفوعات جديدة تشري اوقاتهم أثناء حضورهم للبطولات ،وخلال بطولة كأس العالم لكرة القدم 2018.
حظي المشجعون والتجار بفرصة التمتع بتجربة مدفوعات رقمية لا تلامسيه وأمنة تم طرحها في 12ملعبا أحتضنت مباريات كأس العالم لكرة القدم 2018التي إستضافتها روسيا.
وتهدف VISA" إلي إغتنام منصة كأس الأمم الإفريقية توتال لمواصلة توفير فوائد إستتنائية للمجتمعان المحلية التي تعمل بها ولعملاء والشركاء ومشجعي كرة القدم بينما يحتشدون جميعا لتشجيع افضل ماتقدمه كرة القدم الإفريقية.
وتجدر الإشارة إلى ان هذه شركة البارزة تعت عبر وساطة شركة " لا جاردنير سبورت.

أُضيفت في: 22 نوفمبر (تشرين الثاني) 2018 الموافق 13 ربيع أول 1440
منذ: 1 سنة, 1 شهر, 26 أيام, 21 ساعات, 48 دقائق, 12 ثانية
0
الرابط الدائم
كلمات مفتاحية إفريقيا صياد أسود
موضوعات متعلقة

التعليقات

33132