نائب رئيس مجلس الإدارة:محمد عزبرئيس التحريرجودة لطفي
رئيس مجلس الإدارةنادية أمين

وزارة الشباب تعلن عن مسابقة الأفلام القصيرة بمراكز الشباب

وزارة الشباب تعلن عن مسابقة الأفلام القصيرة بمراكز الشباب
صورة ارشيفية
2018-11-13 12:42:02

كتبت: هبة صابر


تنظم وزارة الشباب والرياضة مسابقة للأفلام القصيرة لمواجهة ظاهرة الفساد بمراكز الشابب على مستوى الجمهورية.

يُشترط في الأعمال المقدمة للمسابقة أن يتناول الفيلم موضوع يدور حول قضية مكافحة الفساد أو أن يحمل الفيلم نظرة إيجابية للتغيير وهدف لمواجهة تلك الظاهرة، ألا تزيد مدة الفيلم عن 5 دقائق، ألا يكو ن الفيلم قد عرض للجمهور أو على أي من وسائل التواصل الاجتماعي قبل تقديمه للمسابقة. مع العلم أنه لن يتم قبول الأفلام التي تم تقديمها لمسابقة أخرى سواء داخل مصر أو خارجها.

المسابقة مفتوحة للأفلام التي يتم تصويرها عن طريق جميع أنواع الوسائط والكاميرات بما في ذلك كاميرات الأجهزة الذكية من أي نوع أو موديل بشرط تحديد نوع وموديل الكاميرا أو الجهاز المستخدم للتصوير في استمارة التقدم للمسابقة.

للاشتراك بالمسابقة التوجه إلى مديريات الشباب والرياضة –إدارة القيادات الشبابية- بجميع المحافظات لتسليم الـ CD للأفلام وملئ الاستمارة وتسليمها، وذلك خلال الفترة من 15 نوفمبر الجاري حتى 20 فبراير 2019، أو التوجه إلى مقر وزارة الشباب والرياضة الدور السادس الإدارة المركزية للبرلمان والتعليم المدني- إدارة القيادات الشبابية.

ومن المقرر اختيار أفضل ثلاثة أفلام على مستوى المحافظات في حفل ختامي للمسابقة، وتتمثل جوائز المسابقة في 5000 جنيه للفائز الأول، 3000 جنيه للفائز الثاني، 2000 للفائز الثالث.

أُضيفت في: 13 نوفمبر (تشرين الثاني) 2018 الموافق 4 ربيع أول 1440
منذ: 4 شهور, 6 أيام, 8 ساعات, 10 دقائق, 49 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

32588