نائب رئيس مجلس الإدارة:محمد عزبرئيس التحريرجودة لطفي
رئيس مجلس الإدارةنادية أمين

ثقافة البحيرة تحتفل بالمولد النبوي وأعياد الطفولة

ثقافة البحيرة تحتفل بالمولد النبوي وأعياد الطفولة
ثقافة البحيرة تحتفل بالمولد النبوي وأعياد الطفولة
2018-11-07 10:20:18

كتب : رضا الحصري
نظمت الهيئة العامة لقصور الثقافة مجموعة من الأنشطة الثقافية والفنية المتنوعة أمس الثلاثاء بفرع ثقافة البحيرة، حيث أقام قصر ثقافة كفر الدوار عرض فنى لفرقة كورال القصر على مسرح كفر الدوار بمناسبة أعياد الطفولة.
كما ناقش بيت ثقافة الدلنجات كتاب بعنوان "حياة محمد في عشرين قصة" بحضور تلاميذ مدرسة أبوبكر الصديق يتناول الكتاب حياة رسولنا الكريم ورسالته.
ونظم بيت الرحمانية بحضانة مكه بسنهور مناقشة "لقصة من قصص الأنبياء.. يوسف عليه السلام" بجانب ورشة رسم وتلوين للأطفال.
كما أقام بيت ثقافة رشيد محاضرة عن مدينة رشيد الأثرية ألقتها هدير يمين الرجال الباحثة في علم الآثار وناقشت فيها أهمية موقع مدينة رشيد الاستراتيجية وما حدث فيها من أحداث تاريخية.
وفي زاوية غزال ناقشت مكتبة الطفل والشباب كتاب بعنوان "الشعراوى والحكيم" تأليف أحمد بهجت يتناول الكتاب جوانب من شخصية الشيخ الشعراوى ومواقفه.
كما عقدت مكتبة واقد الثقافية ندوة بعنوان "حكاية الصديق الجديد" بمدرسة صلاح الدين البرى الابتدائية ناقشه مسؤل المكتبة مع التلاميذ.
وفي درشاي أقامت مكتبة درشاى الثقافيه معرض كتب لإصدارت الهيئة والمكتبة للرواد المكتبة والطلائع.
كما أقام بيت ثقافة بدر التحرير محاضرة بعنوان القدوة الحسنة وسيرة الرسول صلى الله عليه وسلم للشيخ كمال شاكر من إدارة الوعظ وناقش فيها حياة رسولنا الكريم منذ مولوده ورسالته وذلك بمقر الموقع لطلبة مدرسة بدر الثانوية بنين بمناسبة المولد النبوي الشريف.

أُضيفت في: 7 نوفمبر (تشرين الثاني) 2018 الموافق 27 صفر 1440
منذ: 12 أيام, 13 ساعات, 21 دقائق, 21 ثانية
0
الرابط الدائم
موضوعات متعلقة

التعليقات

32209