نائب رئيس مجلس الإدارة:محمد عزبرئيس التحريرجودة لطفي
رئيس مجلس الإدارةنادية أمين

الوعى الفكرى ومحاربة التطرف والإرهاب بثقافة البحيرة

الوعى الفكرى ومحاربة التطرف والإرهاب بثقافة البحيرة
2018-11-06 11:26:51

كتب : رضا الحصري.

أقامت الهيئة العامة لقصور الثقافة مجموعة من الأنشطة الثقافية والفنية بفرع ثقافة البحيرة، حيث عقد محاضرة بالتعاون مع قصر ثقافة كفر الدوار بعنوان "الوعى الفكرى ومحاربة التطرف والإرهاب" حاضرها مسئول المكتبة، ناقش فيها كيفية محاربة التطرف الفكرى للشباب لمواجهة الإرهاب الغاشم.
كما أقام قصر ثقافة دمنهور محاضرة بعنوان "أبن دمنهور الدكتور أحمد زويل" حاضرها محمد اللبودى، ناقش فيها جوانب شخصية أحمد زويل الحاصل على جائزة نوبل.
وفى قصر ثقافة المحمودية عقدت مناقشة كتاب بعنوان" أنا أصنع أشياء جميلة ومفيدة" ناقشتها مسئولة مكتبة الطفل مع رواد القصر، بجانب ورشة رسم وتلوين مع الأطفال.
بالإضافة إلى مناقشة كتاب بعنوان "صداقة أغلي من الذهب" من مجموعة قصص قطر الندي ناقشتها مسؤلة المكتبة مع الأطفال بحضانة صلاح الدين، والذى نظمها قصر ثقافة الطفل.
كما أقام بيت ثقافة كوم حمادة ورشة فنية بعنوان "باقة من الزهور" مع طلاب ومواهب مدرسة زاوية فريج الإبتدائية. وفى بيت ثقافة أبوحمص عقدت محاضرة حول حب صحابة رسول الله "ص"، ألقاها أحمد قناوى ناقش فيها حياة رسولنا الكريم مع الصحابة رضوان الله عليهم.
الإضافة إلى محاضرة ببيت ثقافة الكيماويات بعنوان" أثار الحب بين أفراد الأسرة والمجتمع" وذلك بالمعهد الأزهرى بانطونيادس حاضرتها نوال الحلاج، أوضحت فيها ضرورة معرفة الترابط الإجتماعي والأسرى بين أفراد الأسرة.

أُضيفت في: 6 نوفمبر (تشرين الثاني) 2018 الموافق 26 صفر 1440
منذ: 14 أيام, 22 ساعات, 16 دقائق, 44 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

32101