نائب رئيس مجلس الإدارة:محمد عزبرئيس التحريرجودة لطفي
رئيس مجلس الإدارةنادية أمين

انتخاب الدكتور ” محمد مستحسان ” رئيسا لكونفدرالية الإفريقية للملاكمة

انتخاب الدكتور ” محمد مستحسان ” رئيسا لكونفدرالية الإفريقية للملاكمة
محمد مستحسان
2018-11-04 19:53:01

المغرب : مصطفى الغليمي
عرفت مدينة موسكو بروسيا تنظيم المؤتمر الدولي الإنتخاب أعضاء المكتب التنفيذي للإتحاد الدولي للملاكمة ،وذالك على إمتداد يومين 2و3 نونبر الجاري .
وقد حضر هذا المؤتمر 137 دولة يمثلون القارات الخمس ،وبعد إنتخاب رئيس الإتحاد الدولي للملاكمة "فايور رحيموف" من أوزيكستان بمجموع 86 صوتا من أصل 137 .
عادت رئا سة الكونفدرالية الإفريقية للملاكمة للمغرب ،إنتخاب الدكتور "محمد.مستحسان " بالإجماع وذلك لما يحض به من ثقة وحنكة في تسيير شؤون الملاكمة سواء على المستوى الإفريقي او الدولي.
وللإشارة فقد عرفت مسيرة الدكتور " محمد مستحسان " العديد من الإنجازات باعتباره عضو المكتب التنفيذي للجامعة الملكية المغربية للملاكمة ،بقيادة" عبد الجواد بلحاج ' حيث تقلد العديد من المهام داخل دواليب الإتحاد الدولي إنطلاقا من طبيب الحلبة ،مرورا بعضو المكتب التنفيذي للإتحاد الدولي ،ولجنة القوانين والأنظمة ،وعضو اللجنة التي أخرجت بطولة السلسلة العالمية للملاكمة ،إلى الوجود ورئيسا الكونفدرالية الإفريقية للملاكمة ،الذي اوكلت له تسيير هذه الأخيرة الموسم الفارط ناهيك عن تتويجه كأحسن مندوب في بطولة العالم للشبان شهر غشت الماضي بهنغاريا والألعاب الأولمبية للشباب بدولة الأرجنتين .

أُضيفت في: 4 نوفمبر (تشرين الثاني) 2018 الموافق 24 صفر 1440
منذ: 8 أيام, 5 ساعات, 2 دقائق, 19 ثانية
0
الرابط الدائم
موضوعات متعلقة

التعليقات

32020