نائب رئيس مجلس الإدارة:محمد عزبرئيس التحريرجودة لطفي
رئيس مجلس الإدارةنادية أمين

خبير معارض : ضرورة اعلان شرم الشيخ مدينة عالمية للمؤتمرات والمعارض

خبير معارض : ضرورة اعلان شرم الشيخ مدينة عالمية للمؤتمرات والمعارض
احمد مهران خبير صناعة المعارض
2018-11-04 11:11:17

طالب احمد مهران خبير صناعة المعارض باعلان مدينة شرم الشيخ مدينة عالمية للمؤتمرات والمعارض الدولية حيث تمتلك المدينة كل مقومات النجاح من بنية تحتية وامكانيات تكنولوجية وفنادق ومساحات تناسب كافة أنشطة المعارض المختلفة ومناخ ساحر طوال العام يساعد في جذب ملايين السياح.

مضيفا انه لابد من استغلال فرصة اقامة منتدي شباب العالم علي ارض مدينة شرم الشيخ واستضافة ٥٠٠٠الاف شاب من جميع دول العالم واعلان شرم الشيخ مدينة عالمية للمعارض والمؤتمرات فنحن لسنا أقل من الدول المحيطة بنا والتي نجحت ان تكون علي رأس الدول الرائدة في المعارض والمؤتمرات .

وأشار مهران أن صناعة المعارض لم تعد رفاهية كما كان ينظر لها في الماضي حيث اصبحت صناعة مهمة وتساهم في جذب استثمارات جديدة كما أنها توفر الألاف من فرص العمل وتعمل علي جذب ملايين السياح .

وتابع احمد مهران ان امارة دبي استطاعت ان تصبح خلال ٢٠ عاما رائدة في مجالي المعارض والمؤتمرات في منطقة الشرق الأوسط ونجحت في جذب اكثر من ١٠ مليون سائح سنويا للمعارض والمؤتمرات التي تقام علي أراضيها .

وأكد مهران أن عدد المعارض التي تقام سنويا في دول العالم تتجاوز ٩ الاف معرض في جميع القطاعات باستثمارات تتجاوز ٢ تريلون دولار كما أنها توفر الملايين من فرص العمل في القطاعات المختلفة.

أُضيفت في: 4 نوفمبر (تشرين الثاني) 2018 الموافق 24 صفر 1440
منذ: 1 شهر, 15 أيام, 6 ساعات, 28 دقائق, 56 ثانية
0
الرابط الدائم
كلمات مفتاحية المعارض شرم الشيخ العالم

التعليقات

32005