نائب رئيس مجلس الإدارة:محمد عزبرئيس التحريرجودة لطفي
رئيس مجلس الإدارةنادية أمين

ختام بطولة العالم للبياثل والترياثل بسهل حشيش...مصر تنهى البطولة بـ 76 ميدالية متنوعة

ختام بطولة العالم للبياثل والترياثل بسهل حشيش...مصر تنهى البطولة بـ 76 ميدالية متنوعة
2018-10-29 13:41:49

كتبت شيرين صابر


اختتمت مساء اليوم – الاحد - فاعليات بطولة العالم للبياثل والترياثل والتى نظمها الاتحاد المصرى للخماسى واستضافتها محافظة البحر الاحمر بسهل حشيش خلال الفترة من ٢٥ الى ٢٨ اكتوبر ٢٠١٨ بمشاركة ٢٦ دولة مثلهم ٥٢٣ لاعب ولاعبة على عدة مستويات من سن ٨ سنوات وحتى الماسترز(الرواد).
حصدت مصر لـ 13 ذهبية و 11 فضية و 11 برونزية بعد انتهاء منافسات البايثل فردى وفرق رجال و بنات ، ليصبح اجمالى ما حصلت عليه مصر 30 ذهبية و 21 فضية و 26 برونزية باجمالى 76 ميدالية.
شارك في التتويج كلاوس شورمان رئيس الاتحاد الدولى للخماسى الحديث وشريف العريان رئيس الاتحاد المصرى للخماسى ا لحديث و آيه مدنى عضو اللجنة الدولية للاعبين باللجنة الأولمبية الدولية وحسين جمال رئيس اللجنة المنظمة للبطولة وعضو مجلس الإدارة و شيرين صالح عضو الاتحاد المصرى وعصام فاورق المدير التنفيذي للاتحاد و عوض سامى مدير البطولة
كانت حصلت مصر قد حصلت على 3 ذهبيات و برونزية في زوجى الترياثل في حين حصدت ذهبية و فضية و 4 برونزيات في زوجى البياثل.
شملت فاعليات اليوم الرابع منافسات البايثل فردى وفرق رجال و بنات و جاءت نتيجة المسابقات كالتالى:
وفى مسابقة تحت 9 سنة فردى بنات توجت المصرية هنا أبو المعاطى بالميدالية الذهبية، وحصلت المصرية كرمة على على الميدالية الفضية، وحصلت على الميدالية البرونزية المصرية جودى بسيونى.
وفى مسابقة تحت 9 سنة فرق بنات حصل الفريق المصرى على الميدالية الذهبية.
وفى مسابقة تحت 9 سنة فردى رجال توج المصري احمد ضرغام بالميدالية الذهبية، وحصل المصري احمد عبده على الميدالية الفضية، وحصل على الميدالية البرونزية المصري محمد غيث.
وفى مسابقة تحت 9 سنة فرق رجال حصل الفريق المصرى على الميدالية الذهبية.
وفى مسابقة تحت 11 سنة فردى بنات توجت الجنوب افريقية جينا كوتزى بالميدالية الذهبية، وحصلت الجنوب افريقية سيمون فناندير مروا على الميدالية الفضية، وحصل على الميدالية البرونزية البريطانية جريتا هايفيلد.
وفى مسابقة تحت 11 سنة فرق بنات توج فريق جنوب افريقيا بالميدالية الذهبية، وحصل فريق مصر على الميدالية الفضية، و حصل على الميدالية البرونزية فريق بريطانيا.
وفى مسابقة تحت 11 سنة فردى رجال توج المصر عمر عبد القادر بالميدالية الذهبية، وحصل البيلاروسى اكيم جنداتيتشك على الميدالية الفضية، و حصل المصرى أحمد أبو السعود على الميدالية البرونزية.
وفى مسابقة تحت 11 سنة فرق رجال توج فريق مصر(1) بالميدالية الذهبية، وحصل فريق جنوب افريقيا على الميدالية الفضية، و حصل فريق مصر(2) على الميدالية البرونزية.
وفى مسابقة تحت 13 سنة فردى بنات توجت الجنوب افريقيى آنى سباجا بالميدالية الذهبية، وحصلت المصرية فريدة منير على الميدالية الفضية، و حصلت بسنت بركات على الميدالية البرونزية.
وفى مسابقة تحت 13 سنة فرق بنات توج فريق مصر بالميدالية الذهبية، وحصل فريق جنوب افريقيا على الميدالية الفضية، و حصل الفريق البريطانى على الميدالية البرونزية.
وفى مسابقة تحت 13 سنة فردى رجال توج المصرى مروان علام بالميدالية الذهبية، وحصل الجنوب افريقى دانيال بريزك على الميدالية الفضية، و حصل المصرى أسامة زكى على الميدالية البرونزية.
وفى مسابقة تحت 13 سنة فرق رجال توج فريق مصر بالميدالية الذهبية.
وفى مسابقة تحت 15 سنة فردى بنات توجت الجنوب افريقية انكى سرفونتين بالذهبية، وحصلت المصريى ملك اسماعيل على الميدالية الفضية، كما حازت المصرية نوران بحيرى على البرونزية.
وفى مسابقة تحت 15 سنة فرق بنات، توج الفريق المصرى بالذهبية في حين حصل الفريق البريطاني على الفضية و حصلت الهند على البرونزية.
وفى مسابقة تحت 15 سنة فردى رجال ، حصد البريطاني مايكل جار الذهبية في حين حصل مصطفى أبو عامر على الفضية، اما البرونزية فكانت نصيب المصرى احمد القاضى.
وفى مسابقة تحت 15 سنة فرق رجال حصدت مصر الذهبية وحصلت جنوب افريقيا على الفضية أما البرونزية فحازت عليها بريطانيا.
وفى مسابقة تحت 17 سنة فردى بنات، حصلت الجنوب افريقية ناديا بوتجيتر على الذهبية و حصلت الجنوب افريقية كارلا على الفضية ، وحصلت على البرونزية البريطانية ناتاليا هاتفيلد.
وفى مسابقة تحت 17 سنة فرق بنات، توج فريق جنوب افريقيا الذهبية ، و حصدت بريطانيا الفضية، فى حين حصلت مصر على الميدالية البرونزية.
وفى مسابقة تحت 17 سنة فردى رجال، توج البريطاني ايثان فينشام بالذهبية و حصل المصرى عمر عبد الحميد على الفضية في حين حصل المصرى حازم مخلوف على البرونزية.
وفى مسابقة تحت 17 سنة فرق رجال، توج الفريق المصر بالذهبية و حصل فريق جنوب افريقيا على الفضية .
وفى مسابقة تحت 19 سنة فردى بنات توجت التشكية فيرونيكا نوفاتانا بالميدالية الذهبية، وحصلت الكازاخستانية أشرف كمالوفا على الميدالية الفضية، و حصلت الكازاخستانية ناديزيهادة بكماجنبتوفا على الميدالية البرونزية.
وفى مسابقة تحت 19 سنة فرق بنات توج فريق كازاخستان بالميدالية الذهبية، وحصل فريق مصر على الميدالية الفضية، و حصل الفريق الهندى على الميدالية البرونزية.
وفى مسابقة تحت 19 سنة فردى رجال توج المصرى احمد حنفى بالميدالية الذهبية، وحصل الكازاخستانى نيكتا كورجانسكى على الميدالية الفضية، و حصل الكازاخستانى دينس تانتسكاى على الميدالية البرونزية.
وفى مسابقة تحت 19 سنة فرق رجال توج فريق كازاحستان بالميدالية الذهبية، وحصل فريق مصر على الميدالية الفضية، و حصل الفريق البريطاني على البرونزية.
وفى مسابقة الناشئات فردى بنات توجت الجنوب افريقية تارا شولست بالميدالية الذهبية، وحصلت التشيكية كارولينا كورناكوفا على الميدالية الفضية، وحصلت المصرية نورين الجمال على الميدالية البرونزية.
وفى مسابقة الناشئين فردى رجال توج الكازاخستانى ارمان كايديرتيف بالميدالية الذهبية، وحصل الجنوب افريقى ديلان ماتيو كروجر على الميدالية الفضية، و حصل الكازاخستانى ميرلان اسكاكاف على الميدالية البرونزية.
وفى مسابقة الناشئين فرق رجال، توج الفريق الكازاخستانى بالذهبية، في حين حصل الفريق المصرى على الفضية.

وفى مسابقة الشباب فردى بنات توجت الألمانية لينا جوتولد بالميدالية الذهبية، وحصلت الجنوب افريقية لوتشاينو سمت على الميدالية الفضية، و حصلت التشيكية إليسكا بريبليوفا على الميدالية البرونزية.
وفى مسابقة الشباب فردى رجال توج اليوناني اجيلوس فيسليو بالميدالية الذهبية، وحصل التشيكى توماس سفوبودا على الميدالية الفضية، و حصل الكازاخستانى تيميريلان تيمروف على الميدالية البرونزية.
وفى مسابقة الشباب فرق رجالتوج فريق البرتغال بالميدالية الذهبية، وحصل فريق مصر (1) على الميدالية الفضية، و حصل فريق مصر (2) على الميدالية البرونزية.
وفى مسابقة الماسترز فوق 40 سنة فردى سيدات ،توجت البريطانية كلير فوبس بالميدالية الذهبية ، في حين حصلت لاعبة جنوب افريقيا شنتال سيمسون على الفضية، و حصلت الاسبانية نتاليا سانشيز على البرونزية.
وفى مسابقة الماسترز فوق 40 سنة فردى رجال، توج الجنوب افريقى رودنى وستجيت بالذهبية ،و حصل الجنوب افريقى تيان روسو على الفضة، و حصل الايطالى جابانى ايمانويل على البرونزية.
وفى مسابقة الماسترز فوق 40 سنة فرق رجال، توج الفريق المصرى بالميدالية الذهبية.
وفى مسابقة الماسترز فوق 50 سنة فردى سيدات ، توجت البريطانية امانداداربل بالذهبية ، و حازت البريطانيةديبى فورست على الفضية ، و حصلت الاسبانية ناعومى مورينو على البرونزية.
وفى مسابقة الماسترز فوق 50 سنة فردى رجال ، توج الالمانى ماركوس شانتار بالذهبية ، وحاز الالمانى أندريس هيرمس على الفضية ، في حين حصل على البرونزية الاسبانى خافيير كارينرو .
وفى مسابقة الماسترز فوق 50 سنة فرق رجال ، توج الفريق الالمانى بالذهبية، في حين حصد الفريق الاسبانى على الفضية، وحصد الفريق المصرى البرونزية.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٢‏ شخصان‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٧‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏‏شخص أو أكثر‏، و‏‏أشخاص يقفون‏، و‏محيط‏‏‏، و‏‏‏سماء‏، و‏شاطئ‏‏، و‏‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏، و‏طبيعة‏‏‏‏ و‏ماء‏‏‏
 
 
 
 
أُضيفت في: 29 أكتوبر (تشرين الأول) 2018 الموافق 18 صفر 1440
منذ: 1 شهر, 20 أيام, 3 ساعات, 44 دقائق, 28 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

31580