نائب رئيس مجلس الإدارة:محمد عزبرئيس التحريرجودة لطفي
رئيس مجلس الإدارةنادية أمين

عقل يقدم التهاني لادارة الجوده بالمديريه والادارات والمدارس الخاصه علي شهاده الاعتماد والجودة

عقل يقدم التهاني لادارة الجوده بالمديريه والادارات والمدارس الخاصه  علي شهاده الاعتماد والجودة
2018-10-24 22:39:20

 

جنوب سيناء امل كمال

قدم محمد_عقل وكيل وزارة التربية والتعليم بجنوب سيناء التهاني لإدارة الجودة بديوان المديرية وجميع العاملين بالجودة في الإدارات التعليمية بمناسبة حصول سبع مدارس بمديرية التربية والتعليم بجنوب سيناء على شهادة الاعتماد والجودة.
ووجه وكيل الوزارة الشكر والتقدير لأعضاء هيئة التدريس والطلاب بهذه المدارس لما بذلوه من جهد أتاح لهذه المدارس الحصول على الاعتماد والجودة متمنيًا لهم مزيدا من التوفيق.
وأعلن وكيل الوزارة حصول مدرسة_الزهور الابتدائيةوالأهرام_الرسمية للغات التابعة لإدارة طور سيناء التعليمية، وأبوبكر_الصديق الرسمية للغات المرحلة الابتدائية بأبو رديس ومدرسة_سعد_زغلول الابتدائية التابعة لإدارة رأس سدر التعليمية، ومدرسة_الفيروز الرسمية الابتدائية بالهضبة وروضة_مدرسة_جيل_أكتوبر التابعة لإدارة شرم الشيخ التعليمية، ومدرسة_الشهيد_عمرو_مصطفى الرسمية للغات مرحلة رياض الأطفال التابعة لإدارة نويبع التعليمية.
جدير بالذكر أن هناك ثلاث مدارس حصلن على شهادة الاعتماد والجودة هذا العام وهي: مدرسة_علي_مبارك الابتدائية بطور سيناء، ومدرسة_جيل_أكتوبر الابتدائية بشرم الشيخ، مدرسة_أبورديس الإعدادية بأبورديس ليصبح عدد المدارس التي حصلت على الاعتماد والجودة عشر مدارس حتى الآن .
من جانبه هنأ أحمد عبدالعظيم، مدير إدارة الجودة، بمديرية التربية والتعليم بجنوب سيناء، محمد عقل وكيل الوزارة ومصطفى الزغبي وكيل المديرية، مضيفا أن القيادة الواعية والمستنيرة والعمل بروح الفريق هما سر النجاح كما هنأ المدارس مضيفا أنه جار الإعداد لحفل تكريم هذه المدارس .

 
 
 
 
 
..
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

 
 
 
 
 
 
أُضيفت في: 24 أكتوبر (تشرين الأول) 2018 الموافق 13 صفر 1440
منذ: 19 أيام, 1 ساعة, 54 دقائق, 54 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

31296