نائب رئيس مجلس الإدارة:محمد عزبرئيس التحريرجودة لطفي
رئيس مجلس الإدارةنادية أمين

أين مرتب شهر 7 وإستقطاعات شهري ” 8 و 9 ” يا بهوات ماسبيرو

أين مرتب شهر 7 وإستقطاعات شهري ” 8 و 9 ” يا بهوات ماسبيرو
صورة أرشيفية
2018-10-14 11:13:47

كتب : عبداللطيف عبدالوهاب

وعدتمونا بأننا لن يتم خصم او خفض اي مبالغ تحت اي مسمي وذلك قبل ان ننفذ الإعارة مع تذمر الاغلبيه العظمي من هؤلاء الزملاء المعارين علي تنفيذ الاعارة من صوت القاهرة للصوتيات والمرئيات الي ماسبيرو . 
وكذلك وعدتمونا بأحلام ورديه بأن هذا الدمج سيكون في صالح الجميع وان الجميع سيعمل كلا في مجاله .

واكرر كلامي بان الاغلبيه كان رافض مبدا ان نترك صوت القاهرة وتحت ضغوط ووعود واحلام يقظه حيث تم استعداء قوات الامن وذلك لتذمر معظم العاملين بصوت القاهرة لدرجة انه تم تعزيزات امنيه اخري الي درجة ان لعض الزميلات كانت تبكي هنا اخرى منهارة نفسيا هناك وزملاء مشتتين لهذا المصير المجهولة الي ان تم تنفيط الاعارة.

وتوالت المفاجات اهمها وهو خفض جميع مرتبات المعارين من صوت القاهرة للصوتيات والمرئيات ما بين 600 جنيها الي اكثر من 1200 جنيه .ليس هذا فحسب بل ان بعض الزملاء تم اعارته علي وظيفه غير وظيفته التي يشغلها منذ عشرون عام وغير ذلك الكثير من مشكلات لبعض الزملاء منها علي سبيل المثال وليس الحصر تراكم أقساط بالبنوك الشهريه لعدد كبير من الزملاء .

وعلي خلفية عدم استلام مرتب شهر 7 وكذلك الخصومات التي لا نعرف متي سيتم تسويتها حدث العديد من المشاكل الاسريه وذلك نتيجة نقص في المرتبات لدرجة طرد احد الزملاء هو وزوجته واولادة نتيجة عدم سداد ايجاره الشهري لصاحب المكان بإنتظام وغيرها من المشكلات التي لا يحمد عقباها . كل ذلك سببه هو صرف مرتبات الزملاء المعارين من صوت القاهرة كامله . كل هذا هو جزء من الاحلام الورديه التي وعدتمونا بها .

هل هذه هي الهيكلة يا قائمين على إدارة ماسبيرو ام إذلال للموظفين ام تصفية حسابات ليس هذا ما وعد به رئيس الجمهورية في حديثه عن هيكلة الجهاز الإداري للدولة . وهذا ما اعلنه رئيس مجلس الوزراء ووزير التخطيط علي انه لن يتم تخفيض أجور العاملين في الجهاز الإداري للدولة.

أُضيفت في: 14 أكتوبر (تشرين الأول) 2018 الموافق 3 صفر 1440
منذ: 2 شهور, 5 أيام, 6 ساعات, 12 دقائق, 15 ثانية
0
الرابط الدائم
موضوعات متعلقة

التعليقات

30597